BAGSU وBAGMU حقائب الرحلات الجديدة من Vilebrequin

 

الأناقة هي...

90% ثقة بالنفس. أحب أن أمزجها. بالنسبة لي، لا شيء أروع من قميص قطني متموّج فوق شورت للسباحة. أو الأناقة غير الرسمية لقميص بولو من الكتّان يمكنني تنسيقه كما يحلو لي. كل شيء يتلخّص في الطريقة التي تقدّم فيها نفسك.

 

لا أسافر أبداً من دون...

وسائل الراحة التي أبتكرها: شيء ما يذكّرني بالبيت، كنزة لتبقيني دافئاً وبعض أكياس الشاي الإضافية (من يدري). نظّاراتي الشمسية المستوحاة من السبعينات موجودة دائماً حيث يمكنني رؤيتها: مدسوسة في جيبي الداخلي.

أحب أن أسافر متخفّياً.

 

أعظم مخاوفي...

الجلوس من دون القيام بأي شيء! لكن في أعماق نفسي، أنا مستمتع بقدر كافٍ من الاسترخاء. أعطني شاطئاً وكتاباً جيداً ولن أتزحزح... لساعة أو ساعتين على الأقل! من الرائع التخلّص من الضغوط، لكنني أحب أن أعيش العطلة حتى ملئها. نصيحتي؟ احمل دائماً ساعة معك...

 

 

الشيء الوحيد الذي يلاحظه الناس دائماً...

قوّة شخصيتي! أحب أن تسير الأمور وفقاً لإيقاعي، مهما تكون التحدّيات صعبة. فيما يتعلّق بأصدقائي، أنا شديد الوفاء والكرم – أنا موجود دائماً إلى جانبهم مع منشفة وابتسامة.

 

أعمق سرّ لدي...

غالباً ما يطرح عليّ الناس السؤال، "كيف تتمكن من وضع كل الأشياء في الداخل؟" وعليه أجيب: فقط التفّوا معها. يمكنكم أن تجدوا دائماً مكاناً للأشياء الهامة. يا للمفاجأة، أنا مرنة جدّاً (أتمتع بكل تلك القدرة على التمدد). يمكنني أن أندسّ  في الحجرات أو الصناديق الأكثر ازدحاماً ومن دون أي جهد.

 

أين يمكنكم الإمساك بي...

في رحلة شاقة عبر رمال صحراء عمان، خلال غداء وجلسة يوغا في مانهاتن، تحت أشعّة الشمس مع الأبناء في تولوم، مع شوكولاتة ساخنة وخلال التسوّق لعيد الميلاد في كورشوفيل... ومن حين لآخر في الطريق إلى المكتب.

 

Bagsu: 46 سم × 35 سم × 19 سم، 165 يورو / 230 دولار أميركي / 195 استرليني / 203 فرنك سويسري / 1900 دولار هونغ كونغ

Bagmu: 40 سم × 30 سم × 10 سم، 130 يورو / 170 دولار أميركي / 165 استرليني / 166 فرنك سويسري / 1500 دولار هونغ كونغ

 

متوفرة في كانفاس قطني 100 % مع حزام قابل للتعديل وفي خمسة ألوان مميّزة. تجدونها الآن في جميع متاجر فيلبروكان عبر العالم وعلى الإنترنت على Vilebrequin.com.