Purification Gracia بصيحات عصرية ومتجددة

تعاونت دار الأزياء الإسبانية الشهيرة عالمياً، بوريفيكاسيون غارسيا Purification Gracia، مع الشخصية السعودية المؤثرة، جوري الميمان والمعروفة أيضاً باسم Madambluee، على ابتكار ألبوم صور حصري بمنطقة الشرق الأوسط لمجموعة أزياء ربيع وصيف 2018 الجديدة. تتميّز جوري الميمان بأسلوبها العصري والمبتكر للطاقة الشبابية، التي تتجسّد في ثقافة أزياء الشوارع. وأسلوبها هذا مستوحى من حقبة التسعينات وهو متوافق بانسجام تام مع أزياء وتوجهات موضة اليوم. تحرص جوري على اختيار أكسسوارات جريئة وملفتة للنظر تعطي شخصيتها المغامرة اسلوباً مبتكراً.

 

لطالما كانت Madambluee شغوفة بالموضة ومعجبة بالعلامة التجارية بوريفيكاسيون غارسيا، ومن خلال توجهها الخاص تضفي حياة إلى المجموعة التي تعمل على تنسيقها للسيّدة السعودية العصرية والأنيقة. أما هذا الألبوم الحصري للصور فهو بالكامل من إعداد وتنسيق Madambluee، كما يعرض أحدث الأزياء والملابس الجاهزة والأكسسوارات من مجموعة بوريفيكاسيون غارسيا لربيع وصيف 2018.

 

في موسم الربيع والصيف هذا، تتبع مجموعة بوريفيكاسيون غارسيا Purification Gracia أسلوباً عصرياً من خلال ترسيخ الاستقلالية، الأداء الوظيفي والراحة كأُسُس لهذه المجموعة. استوحِيت الشخصية الأنثوية الأصيلة لأحدث ميول هذا الموسم من العلاقة الطبيعية بين الفن والتصوير الفوتوغرافي.

 

يتم عرض قمصان واسعة في الأسفل (Peplum shirts) ، بناطيل بأقدام واسعة جدّاً (palazzo pants) وتنانير مخطَّطة ضمن المجموعة وهي محدّدة بخطوط واضحة وأدنى حد في التماثل. تتضمن أبرز قطع هذا الموسم ألواناً أحادية وتشكيلة غنيّة من الألوان، بالإضافة إلى طبعات الهندباء (dandelion).

 

أعطت المُصمِّمة إلى هذه المجموعة لمسة مفاجئة من خلال إضافة عناصر أكثر رقيّاً مع مزج تصاميم كلاسيكية، تشكيلات ألوان أحادية/غنية إلى جانب أحاسيس في حدها الأدنى.

 

تستخدم Madambluee هذه الشراكة لتدخل العالم الرقمي للأزياء والتفضيلات الحصرية لأناقة المرأة في الشرق الأوسط، التي تكسر بشكل متواصل الصور النمطية وتبرهن عن قدرة الأزياء على إيجاد مكاناً لها بين التقاليد والتألق الساحر.