الملكة اليزابيث تحضر بشخصها عروض الأزياء في لندن وتُذهل الحضور

شاركت الملكة اليزابيث بأسلوبها الخاص بأسبوع الموضة للألبسة الجاهزة في لندن لخريف وشتاء 2018 من خلال حضور عرض المصمم ريتشارد كوين Richard Quinn. وعكست الملكة جوّاً من الهدوء والراحة للمحيطين بها من خلال الابتسامة العريضة التي رسمتها على وجهها والتي فسّرها خبراء لغة الجسد أنها حركة ايجابية لإرسال جوّ من المرح والعفوية خلال العرض.

وقد أثبتت الملكة عكس الصورة التي تُعرف بها ألا وهي "ملكة الجليد"، فأظهرت من خلال هذه المشاركة أنها تمتلك حسّاً فريداً وتلتفت الى الأزياء والموضة عبر المشاركة للمرة الأولى في عمر الـ 91 عاماً.

وكان خبر حضور الملكة سريّأً للغاية حيث دهشت الحضور فور وصولها وأثارت موجة من التساؤلات، وفي النهاية وجّهت كارولين راش، المديرة التنفيذية لمجلس الأزياء البريطاني كلمة للحضور مرحبةً بحضور الملكة وقائلةً: "أود أن أرحب رسمياً بجلالة الملكة بأسبوع الموضة في لندن"، ثم دعت الملكة لتقديم جائزتها إلى المصمم ريتشارد كوين المولود في لندن.

وحضرت الملكة أكبر حدث سنوي لصناعة الأزياء البريطانية للمرة الأولى في عهدها لتقديم جائزة الملكة اليزابيث الثانية الافتتاحية للمصمم البريطاني. في حين تُمنح الجائزة من قبل أحد أفراد العائلة المالكة سنوياً تقديراً للدور الذي تلعبه صناعة الأزياء في المملكة المتحدة إلى مصمم أزياء بريطاني ناشئ وللشخص الذي يُقدم ويساهم في تطوّر ثقافة المجتمع.

أزياء الملكة

ارتدت الملكة فستاناً بقماشة التويد من أنجيلا كيلي Angela Kelly ، مع سترة باللون الأزرق الفاتح مزيّنة بحبات السوارفسكي Swarovski يقارب سعرها الـ £700 وقد ارتدت قفازات سوداء من كورنيليا جيمس Cornelia James بقيمة £95، إضافة الى أقراط من اللؤلؤ كانت لوالدتها وحقيبة من لونر Launer بقيمة £1,360، وزيّنت إطلالتها ببروش من الماس بـ 18.8 قيراطاً.