دار فرساتشي يفاجئ الحاضرين ويعيد لحظة تاريخية بختام عرضه

سيندي، كلوديا، نعومي، كارلا وهيلينا، اشهر خمس اسماء في عالم الموضة شاركن في ختام عرض فرساتشي لربيع وصيف 2018.  

فبعدما سيطرت في السنوات الاخيرة كل من جيجي وبيلا حديد، كاندال جينير، ليومي اندرسون، ادوا ابوا، وغيرهن من الاسماء على عروض ازياء اهم الماركات العالمية، لا يمكن ان ننسى بالتأكيد الاسماء التي سطعت في التسعينات وتركت بصمتها القوية في عالم الموضة امثال كلوديا شيفر، سيندي كروفرد، نايومي كامبل، ليندا ايفانجيليستا، كايت موس، هيلينا كريستنسن، إيل ماكفرسون..

مفاجأة عرض دار فرساتشي لربيع وصيف 2018، كانت باعادة 5 من ألمع واشهر عارضات الازياء للمشاركة في ختام العرض، ولاعادة تسجيل لحظة تاريخية جديدة في عالم الموضة سبق ان حدثت للمرة الاولى في التسعينات.  

فقد اطلّت كلّ من كارلا بروني، كلوديا شيفير، نايومي كامبل، سيندي كروفرد وهيلينا كريستنسن، واعدن امجاد الماضي الجميل. وبدين فاتنات ومثيرات بفساتين طويلة ذهبية بشق عالٍ من وحي موضة التسعينات.

هذه المفاجأة تأتي في الذكرى الـ20 لوفاة المصمم ومؤسس دار فرساتشي Gianni Versace وكتكريم لانجازاته في عالم الموضة، ولهذا السبب قررت دوناتيلا فرساتشي ان تقيم عرضاً استثنائياً هذا العام خلال مجريات اسبوع الموضة في ميلانو، وتذكّر بمشهد ما زال يتذكّره متابعوا الموضة عندما دخل شقيقها جياني في ختام عرض لفرساتشي والى جانبه اشهر العارضات اللواتي شاركن في ذلك العرض.

لكن هذه المرة دخلت دوناتيلا وخلفها العارضات الخمس كارلا بروني، كلوديا شيفير، نايومي كامبل، سيندي كروفرد وهيلينا كريستنسن وهن يمسكن ايادي بعض على وقع حماسة وتصفيق الحاضرين.