أخبار الموضة: سيلينا غوميز تتصدّر حملة COACH الإعلانية

أخبار الموضة هذا الأسبوع غنية بالماركات الفاخرة التي تطلق حملاتها الإعلانية لموسم خريف وشتاء 2017 مع المشاهير بالإضافة الى أن بعضها يخطط للتوسع لكثرة الطلب على منتجاتها.

سيلينا غوميز تتصدّر حملة COACH الإعلانية لموسم خريف 2017

أعلنت دار Coach سيلينا غوميز الوجه الإعلاني لحملتها لموسم خريف 2017، الحملة عبارة عن سلسلة من الصور في مدينة نيويورك مجسّدة طابع الدار الأميركي. وقد عبر المدير الإبداعي للعلامة ستيوارت فيفر: "سيلينا فتاة متمرّدة ورومنسية. أنا أعتبر أنّها تُخاطب جيلاً برمّته وتتواصل معه". بدورها قالت غوميز: "يشرّفني جداً أن أكون الوجه الإعلاني لدار Coach، كما أنّني أحببت العمل مع ستيوارت، وأقدّر رؤيته وتصاميمه".

يُشار إلى أنّ Coach ستطرح ثلاثة أفلام قصيرة تسلّط الضوء على أبرز حقائب الموسم، بالتزامن مع طرح تشكيلة الخريف، وهي Rogue وCoach Swagger وEdie. تظهر غوميز في كل فيديو وهي تستعدّ للخروج في إحدى شقق نيويورك.

حملة برادا Prada الإعلانية لموسم خريف شتاء 2017

حملة دار برادا Prada الإعلانية لموسم خريف شتاء 2017 بطلتها الممثلة الأمريكية Jessica Chastain للمرة الثالثة. تظهر الممثلة في عدة صور بالأبيض والأسود في فستان أسود، وأخرى في فستان ضيق مع الشراشيب كما تظهر في صورة ثالثة بمعطف أسود. جميع الصور تجمع الممثلة مع حقائب يد من المجموعة الجديدة.

لويس فيتون Louis Vuitton تدرس افتتاح معمل في أمريكا

تعمل لويس فيتون Louis Vuitton على افتتاح معمل في أمريكا حيث الطلب يتزايد على حقائبها. كما أن الماركة الفاخرة لديها خطط توسعية في اوروبا فقد تزيد موقعا آخرا للإنتاج في فرنسا وفي البرتغال.

المصمم الايطالي STEFANO PILATI ينشر مجموعة غامضة على حسابه على الانستقرام

نشر المصمم الايطالي STEFANO PILATI مجموعة غامضة على حسابه على الانستقرام في القصة اليومية من المتوقع أن تكون مجموعة الماركة الخاصة به التي سيطلقها. ضمت التصاميم بناطيل مع بليزر باللون الأسود الى جانب معطف جلدي اسود. المصمم الايطالي عمل لدى ايف سان لوران Yves Saint Laurent لمدة ثمان سنوات ككبير مصممين ثم انتقل الى Ermenegildo Zegna و Agnona.

كيس التسوق من بالنسياغا Balenciaga تبلغ قيمته 1100 دولار

أطلقت بالنسياغا Balenciaga كيس تسوق يشبه الى حد بعيد أي كيس تسوق ورقي من أكياسها الذي تقدمه للزبون بشكل مجاني عند شراء أي قطعة، إلا أن الفرق أن الكيس الجديد سعره 1100 دولار أمريكي. وطبعا الكيس فقد من الأسواق حيث بيعت جميع القطع.

وطبعا الكيس الثمين يشبه الكيس العادي بالتصميم فقط حيث أن الجديد مصنوع من الجلد باللون الأبيض وعليه شعار الماركة باللون الأسود وهو جزء من مجموعة ماركة Colette.

والجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تطلق بها بالنسياغا Balenciaga كيسا بالغ القيمة حيث رأينا الحقيبة الزرقاء التي تشبه كيس التسوق من ايكيا Ikea يباع بما يفوق الألفي دولار.