بالصور اجمل اطلالات الموضة في عروض كروز 2018

لا يمكن أن تمر عروض أزياء كروز 2018 Cruise مرور الكرام، فاليوم رصدنا لك ايتها المراة اجمل صيحات الموضة المنتظرة التي شهدتها منصات الازياء بتوقيع أهم الماركات العالمية التي أعادت إحياء موضة اهملناها في إطلالاتنا.

انطلاقا من هنا، تابعي بالصور اجمل اطلالات عروض كروز 2018 من خلال القطع التي اخترناها لتكون من أولويات اختياراتك في الأيام القادمة.

تصاميم مع طبعات الورود

تأتي موضة التصاميم العصرية مع طبعات الورود لتكون أساسية في المواسم المقبلة. وهذا ما شاهدناه في عرض فالنتينو كروز 2018 مع التصاميم المريحة والجاكيتات الواسعة مع طبعات الورود المتطايرة بأسلوب هندسي يجذب الإطلالات الشبابية اليومية. أما اللافت بروز فساتين يومية مع الشراريب في عرض فالنتينو كروز 2018 من خلال دمج الألوان بعضها ببعض مع القصات المريحة.

صيحة الاكمام المنفوخة

ومن صيحات الموضة التي جذبت إنتباهنا، قصات الأكمام الضخمة والمفوخة من خلال فساتين السهرة الطويلة والساتان على خطى عرض غوتشي كروز 2018. في حين أعادت عروض لويس فويتون كروز 2018 إحياء موضة التصاميم المقلمة واللماعة  بأسلوب كلاسيكي الى جانب التصاميم مع نقشات النمر التي تعود الى الواجهة من خلال البلايزر الطويل.

اكسسوارات فاخرة

لان الموضة في عروض كروز 2018 تتجه نحو القطع الفريدة من نوعها لا يمكن إلا ان نثني على الاكسسوارات الفاخرة التي عرضتها الماركات العالمية بتفاصيل متجددة وعصرية. امنحي إطلالتك  نظرة بارزة مع تفاصيل استثنائية تفيد اطلالة المراة، مع اكسسوارات يد جريئة على خطى عرض غوتشي كروز 2018. أما الأحذية ذات الكعب العالي فتأتي في المواسم المقبلة مع الشرائط المترابطة على طول الأرجل مثل عرض شانيل كروز 2018. الى جانب ذلك ، يأتي اختيار اكسسوارات شعر عصرية خطوة ضرورية في عالم الموضة من خلال القبعات الفاخرة من عرض ديور أو اكسسوارات الشعر البراقة التي زينت إطلالة العارضات في أغلبية العروض.

انطلاقا من هنا، شاهدي بالصور اجمل اطلالات الموضة في عروض كروز 2018 وواكبي التصاميم المنتظرة في المواسم المقبلة.