Bambah تطرح مجموعة ربيع وصيف 2017 "حيث تسطع الشمس"

أقامت دار بامبا  Bambah عشاء في متجرها الجديد في سيتي واك City Walk بحضور عدد كبير من المدعوين وفاشونيستلز دبي. وفي هذه المناسبة أطلقت الدار مجموعة ربيع وصيف 2017 "حيث تسطع الشمس". كما وتخلل العشاء عزف مميز لفرقة اوركسترا.

تعبر هذه المجموعة عن الألوان الساحرة لغروب الشمس، هذه الحيوية الكبيرة وهذا التوهج الذي يصعب وصفه. إنها مجموعة تشع بالروح العالية والتفاؤل، مع قطعها من البلوزات التوب والفساتين التي تتفجر كلها بالأنوثة والجاذبية الصاعقة. وتجعلها الكشاكيش الغنية والأكتاف العارية والفيونكات كبيرة الحجم والنقوش والرسومات ذات الألوان المائية البحرية المتعددة، الخيار المثالي لمناسبات الزفاف وحفلات السجادة الحمراء. فما أجملها عندما ترتدينها في زفاف صديقتك المفضلة، في جنوب إيطاليا أو ببساطة حيثما وأينما تشع الشمس وتتألق أشعتها.

تضفي المجموعة المرح على خزانات ثياب النساء من خلال الحجم والألوان الصريحة الزاهية التي تم إختيارها بذوق فني راق. وتعرض الفستان الأصفر بلون توهج أشعة الشمس والمطبوع بالزهور، والذي ولاشك سيلفت الأنظار ويثير الإعجاب في أي حفلة.

تقدم مجموعة "بامبا" Bambah الجديدة لربيع والصيف 2017 بما إستخدم فيها من مجموعة الألوان الجريئة كالأحمر الصارخ والأصفر بلون الخردل ودرجات الأزرق البحرية والذهبي، تناقضا في التصاميم بين الصريح الجريء ولكن في أنوثة راقية. وستجدين بها على الأغلب ثوبا يليق بكل المناسبات، فرغم تخصصها في فساتين السهرة الراقية إلا أن القطع الجديدة التي قدمتها تأتي على شكل فساتين مرحة كلها أنوثة وقطعا منفصلة، تحمل كلها الصفات والتفاصيل التي تتميز بها الدار، كالدانتيل والفيونكات والقطع الثنائية المليئة بالأنوثة.  ومن أبرز قطع هذه المجموعة البنطلون المسمى "ذا بلاتسو بانتس" The Palazzo Pants ، وأثبت بالفعل أنه من أكثر التصاميم التي شهدت إقبالا كبيرا عليها.