احتفلي بكل أناقة في جميع الأوقات مع bebe

تقدم مجموعة bebe (بيبي) لربيع/صيف 2016 ملابس ملفتة للنظر وعصرية لهذا الصيف في أسلوب جذّاب جداً. ومع ضمّها لقطع موسمية وضرورية من العلامة التجارية، توفر المجموعة تشكيلة مختارة وفريدة من الفساتين الرائعة والطويلة التي تصل إلى الأرض، الفساتين بتصميم متقن للغاية والتنانير الفضفاضة بطابع مرح، لتعطي محبّات الأزياء والأناقة الراقية القدرة على ترك أعلى انطباع.  

يجسّد الأسود، الذهبي والأسلوب الجريء الأجواء الصيفية الفرحة، المميزة والباهرة. وتلخص درجات ألوان مغيب الشمس، إلى جانب انعكاسات ذهبية وتصاميم جريئة الإطار الفكري الاحتفالي. هي دعوة للابتهاج والتألق بكل أناقة مع تفاصيل معقّدة، تصاميم راقية ولمسات تركيز معدنية.

للمسة إضافية من البهاء، دللي نفسك بالترتر (sequins) واللآلئ. أبهري مَن حولك مع تطريز بالخرز مستوحى من نمط الباروك في ذهبي ساطع كالشمس وفضّي مضيء كالقمر. تألقي بفساتين مميزة من الكريب تغطيها زينة فاخرة في تصاميم كلاسيكية على نمط الآرت ديكو.

أما التفاصيل الحالمة والدقيقة من الدانتيل فسوف تمنح جاذبية غير اعتيادية إلى أي فستان بطول يلامس الأرض. كما نعيش حياة الفخامة حتى ملئها مع سحر وافر في فساتين مع "طيّات" (draped)، وفساتين جورجيت رائعة. 

وهذا الموسم، يخطف الساتان الأضواء سواء جاء ضيّقاً أو فضفاضاً. تعطي أنسجته الناعمة، الخفيفة والفاخرة لمسة من الأنوثة إلى أي طقم. تلألئي في درجات من الشفافية وتألقي في حرير أنيق لهذا الصيف الساحر.