اكشتفي بالصور أجمل صيحات الموضة مباشرة من ميلانو!

اختتم أسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017 للألبسة الجاهزة فعاليته منذ يومين، ولعله كان من أجمل أسابيع الموضة التي شاهدناها منذ فترة ولاسيما أنه حمل معه الكثير من الابداعات ومن صيحات الموضة الرائعة التي استمتعتنا بمشاهدتها وسنستمتع بارتداءها الموسم المقبل بعد أن نتعرف عليها في هذا التقرير اليوم.
 
حيث رصدنا الكثير من صيحات الموضة الجديدة والتي سنسلط الضوء على بعضها بشكل مفصل:
 
1- صيحة الألوان القوية والحيوية: حيث وبالرغم من أن الموسم الذي نتحدث عنه هو الشتاء غير أن الألوان الحيوية كالأحمر، الأخضر، الأزرق، الفوشيا، البنفسجي، الأصفر وغيرها كانت من أبرز صيحات الموضة وقد رأيناها لدى كل من "فيرساتشي " Versace، "ايميليو بوتشي " Emilio Pucci، "سلفاتوري فيراغامو" Salvatore Ferragamo وغيرهم.
 
2- صيحة الستايل العسكري: رائجة منذ عدة مواسم غير أن هذا الموسم كانت حاضرة بقوة ولا سيما على السترات المزركشة وقد رأيناها لدى كل من "دولتشي أند غابانا " Dolce‪&‬Gabbana، "برادا " Prada، "دسكوارد٢" Dsquared2 وغيرهم.
 
3- الكشاكش المرحة: صيحة أنثوية جميلة، توحي بالحيوية والنعومة وقد رأيناها لدى كل من "سلفاتوري فيراغامو " Salvatore Ferragamo، "غوتشي " Gucci، "فيلوسوفي" Philosophy di Lorenzo Serafini، وغيرهم.
 
4- المخمل الأنيق: من أجمل الأقمشة الشتوية، وقد رأيناه بألوان مختلفة مثل الأحمر الداكن، الأسود، الكحلي، والزيتي وأجمل من قدمه "ايترو " Etro، "فيندي " Fendi، "جيورجيو ارماني" Giorgio Armani وغيرهم.
 
5- الورود الربيعية: التي رافقت فصل الشتاء البارد وقد قدمتها دور الأزياء بأساليب متنوعة ومختلفة ورأيناها لدى كل من "برادا" Prada، "روبيرتو كافالي " Roberto Cavalli، "البيرتا فيراتي" Alberta Ferretti وغيرهم.
 
5- السبعينيات: تعود من جديد بشكل أقوى وأكثر وضوحاً، وقد رأيناها لدى كل من "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli، "بلومارين " Blumarine، "فيرساتشي " Versace، وغيرهم.
 
6- نساء الخمسينيات: صيحة أنثوية تبرز جمال المرأة وقوامها وقد قدمتها كل من دار "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta، "سلفاتوري فيراغامو" Salvatore Ferragamo، و"جيورجيو ارماني" Giorgio Armani.
 
7- صيحة الفرو: طبعاً لا يكتمل فصل الشتاء من دون الفرو الدافئ وقد رأيناها بألوان متنوعة لدى كل من "فيرساتشي" Versace، "ارمانو سيرفينو" Ermano Scervino، و"دسكوارد٢" Dsquared2.
 
8- نقشة النمر: هي من النقشات المفضلة لدى معظم النساء وقد رأيناها هذا الموسم على أجمل التصاميم لدى كل من "برادا " Prada، "ارمانو سيرفينو " Ermano Scervino، و"بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta. 
 
هذه هي أبرز 8 صيحات للموضة رصدناها لك من اسبوع الموضة في ميلانو، شاهديها لتكشتفي معنا ما عليك شراءه وارتداءه الموسم القادم.