الوان ملابس بصيحة Metallic color احدث موضة لهذا الموسم

حين نتكّلم عن صيحة الـ Metallic colorنفكّر مباشرة باللّون المعدني الفضّي، لكن ليس ذلك بالضرورة صحيح فالـ Metallic color يمكن أن يكون أي لون بنسيج معدني لامع، وهذه واحدة من أحدث الصيحات لهذا الموسم.

لنبدأ بالـ Metallic colorالتقليدي أي الفضي أو الذهبي، فهما الأكثر متعارف عليهما، وهما الأكثر أناقة أيضاً.

ما رأيك بالجمبسوت المعدني الفضي من Balmain مع القبعة والأكتاف العالية؟ هذا التصميم معدني بالكامل، حتى بالحذاء الطويل والعالي. أما الفستان الرسمي القصير بالقطع المعدنيّة الفضية فهو تصميم مبتكر لما يمكن فعله بهذا اللّون المميّز.

جمبسوت معدني فضي من Balmain

الأمر نفسه مع القميص بالقصة التقليديّة العادية من Isabel Marant، إلاّ أن اللّون المعدني هو الذي جعل هذه القطعة أكثر تميّزاً، وقد تمّ تنسيقها مع سروال بقماش الترتر المنقّش.

قميص باللون المعدني الفضي مع سروال متناسق من Isabel Marant

أما الجمبسوت الذهبي من Isabel Marant فهو بقصّة تقليديّة ومن دون أكمام، لكن ما يجعله أكثر لفتاً للأنظار هو القماش اللامع باللّون الذهبي الذي تمّ إستخدامه.

 جمبسوت معدني باللون البرونزي من Isabel Marant

وما أجمل تلك التنورة بالطيّات والألوان المعدنية الصارخة من Tommy Hilfiger، فهي تزيد أي طلّة سحراً وأناقة.

تنورة متعددة الألوان المعدنية من Tommy Hilfiger

ونزيد على المجموعة ذاك السروال الذهبي اللامع الذي تم تنسيقه مع قميص أسود من Ralph Lauren، فرغم كلاسيكيّته وقصّته العاديّة، لا يمكن المرور عليه دون ملاحظته.

سروال باللون المعدني الذهبي من Ralph Lauren

ومن الألوان المعدنية التي لم نعتد عليها هو المعدني البيج في الفستان بالطيات الطويلة والجاكيت القصير. هذا اللّون الغير إعتيادي شكّل فرقاً كبيراً في التصميم وجعله أكثر جاذبيّة.