احدث صيحات الملابس المتناسقة بين الرجل والمرأة

أصدرت العديد من دور الأزياء تصاميم متعدّدة جاءت متناسقة بين ملابس الرجل والمرأة من بدلات رسميّة، ملابس عصريّة أو جمبسوت.

وتعتبر هذه الفكرة المبتكرة طريقة جديدة للتنسيق بين ملابس الرجل والمرأة، إن كان من حيث قصّة الملابس أحياناً، أو من ناحية القماش المستخدم في أحيان أخرى.

  • جمبسوت متناسق بين الرجل والمرأة من Agnes B: تمّ تنسيق الجمبسوت الأبيض على أن يكون طويلاً للرجل، وشورت قصير للمرأة، لكن تفاصيل القصّة والقماش هو نفسه.

 أزياء متناسقة بين الرجل والمرأة من Agnes B

  • أزياء متناسقة بين الرجل والمرأة من Angus Chiang: تمّ إستخدام القماش المربّع الأحمر في البليزر عند الرجل، وقد إستوحي منها في العنق والكتف في الجاكيت الجينز لدى المرأة، وبذلك يبدوان متناسقين.

 أزياء متناسقة بين الرجل والمرأة من Angus Chiang

  • أزياء متناسقة بين الرجل والمرأة من Balmain: هنا تمّ إستخدام قماش الترتر أو sequin في كلا التصميمين بنفس النقشات. فكان الفستان القصير للمرأة والقميص بالأكمام الطويلة لدى الرجل.

أزياء متناسقة بين الرجل والمرأة من Balmain

  • أزياء متناسقة بين الرجل والمرأة من Emporio Armani: تم إعتماد نفس القماش باللّون الابيض مع تصميم البدلة، لكن الفرق أن تصميمها عند الرجل جاء مختلفاً عن تصميم بليزر المرأة بالقصّة الأكثر أنوثة، مع السروال الشفاف.

أزياء متناسقة بين الرجل والمرأة من Emporio Armani

  • تصاميم متشابهة بين الرجل والمرأة من Andrea Crews: هو نفس التصميم بنفس النسيج ولكن الفرق يأتي بالسروال والتنورة. القميصين الزهرييّن مختلفين بالقصّة التي تتغيّر بين الرجل والمرأة. أما القماش بالخطوط الطويلة فجاء كسروال لدى الرجل، وتنورة لدى المرأة.

تصاميم متشابهة بين الرجل والمرأة من Andrea Crews

  • بدلات متناسقة بين الرجل والمرأة من Balmain: البليزر الأنيقة عند الرجل بالقصّة الطويلة من الخلف، تحوّلت الى فستان بليزر عند المرأة، وكلا التصميمين شديدا الجاذبية.

تصاميم متناسقة بين الرجل والمرأة من Balmain

  • أزياء متناسقة بين الرجل والمرأة من Dolce&Gabbana: هذا القماش المطبّع بأوراق الشجر الصفراء أتى كزيّ صيفي واسع لدى الرجل، وكفستان قصير بخطوط مختلفة لدى المرأة.

 أزياء متناسقة بين الرجل والمرأة من Dolce&Gabbana

فهل تحبّذين هذه الفكرة؟