موديلات ازياء رمضانية من كبرى دور الأزياء العالمية

الازياء الشرقية لم تعد حكراً على نساء الشرق الأوسط والوطن العربي فحسب بل أصبحت موضة عالمية نراها على مختلف منصات العروض خلال أسابيع الموضة، وكثيراً ما أصبح مصمموا الأزياء والدور العريقة يستحوا أفكارهم من الحضارة الشرقية الغنية ويستهدفون بالتالي النساء العربيات والعالميات على حد سواء، وقد لفتتنا ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 الازياء الشرقية المميزة والتي بدت الى حد بعيد مشابهة لتصاميم العبايات والجلابيات والقفاطين.

اطلالة شرقية من Stella McCartney

وقد اخترنا لك اليوم من هذه المجموعات تشكيلة من اجمل التصاميم المثالية لمناسبات رمضان 2019 والتي تنوعت من ناحية تصاميمها بين العبايات والجلابيات والقفاطين ومن ناحية ألوانها بين الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض وبين الدرجات الحيوية مثل الأحمر والأخضر والأزرق والفوشيات، وكان هنالك أيضاً تنوعاً من ناحية الأقمشة المصنوعة منها.

اطلالة شرقية من Andrew Gn

وقد شاهدنا أجمل هذه الازياء الرمضانية لدى كل من “ديور” Dior، “جيامباتيستا فالي” Giambattista Valli، “نعيم خان” Naeem Khan، “فالنتينو” Valentino، “أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، “ايلي صعب” Elie Saab والقائمة تطول.

اطلالة شرقية من Elie Saab

ومن هذه التشكيلة تستطيعين أن تجدي موديلات الازياء الرمضانية الكاجوال المثالية للمشاوير الصباحية أو موديلات الأزياء الرسمية المثالية للمناسبات المسائية الفاخرة.

 اطلالة شرقية من Oscar de la Renta

موديلات ازياء رمضانية مميزة اخترناها لك من أحدث اصدادرات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2019 لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي في مختلف مناسبات رمضان 2019.