إستوحي من إطلالات الستريت ستايل للفاشنيستا خلال أسبوع الموضة في موسكو

لا راحة في عالم الموضة النابض بالحياة والإطلالات الرائجة، فبعد سلسلة من أسابيع الموضة جالت العالم من نيويورك إلى لندن وميلانو وباريس، جاء دور أسبوع الموضة في موسكو حيث تحتضن العاصمة الروسية أسماء كثيرة في عالم الموضة لتقديم ما لديها لموسم خريف 2019 المقبل.  

وإلى جانب منصات العرض، تتوجّه الأنظار أيضاً إلى إطلالات الستريت ستايل التي تتألق بها مدونات الموضة والفاشينيستا والتي يمكن أن نستوحي منها ما هو رائج للخريف المقبل، بما أن الطقس ما زال بارداً في روسيا.

المعاطف

 المعطف الطويل بنقشة الزيبرا

عندما نقول خريف أو شتاء لا يمكن إلا ان نذكر المعاطف والجاكيت، وقد رأينا الكثير منها في شوارع روسيا، فتألقت مدونات الموضة بمعاطف الـPVC الملونة، أو بالنقشات سواء المربعات وحتى طبعة الحيوانات التي تنتقل من موسم إلى آخر بقوة.

البدلة الرسمية

البدلة الرسمية مع ربطة العنق للوك أنيق

ذهبت بعضهن في إعتماد البدلة الرسمية إلى إختيار ربطة عنق للوك رجالي – انثوي عصري، فيما فضّلت آخريات إعتماد البدلة الرسمية مع الحذاء الرياضي والوشاح بنقشة الفهد.

والى جانب البدلة، فضّلت بعض مدونات الموضة إعتماد السروال الواسع وتنسيقه مع الجزمة الكاوبوي، وحتى وضع السروال تحت الجزمة.

الملابس الفضفاضة Over size

الجاكيت over size الواسعة

الملابس الواسعة هي عنوان للعصرية والراحة في آن واحد، وخصوصاً إستخدام الجاكيت الفضفاضة التي لاحظنا أن عدداً كبيراً من الفاشينيستا يعتمدن عليها في إطلالاتهنّ.

النقشات الحيوانية

الطبعات الحيوانية تنتقل من موسم لآخر

سواء نقشة الزيبرا أو الفهد وغيرها، ما زلنا نراها بقوة في شوارع الموضة، وهي مستمرة أيضاً في المواسم المقبلة إذ تلاقي شعبية كبيرة في صفوف مدونات الموضة، كما تقدمها دور الأزياء في مجموعاتها المقبلة.