موديلات ملابس تناسب القصيرات موضة 2019

موديلات ملابس تناسب القصيرات موضة 2019 ،تعاني الكثير من النساء القصيرات من مشكلة اختيار الملابس الملائمة التي تخفي هذه المشكلة وتكسبهن مظهراَ ممشوقاً وقواماً يبدو أكثر طولاً، ويحاولن تلافي هذا الأمر من خلال اختيار الأحذية ذات الكعب العالي والتي تكون متعبة في الكثير من الأحيان، ولهذا سنقدم اليوم موديلات الملابس التي تناسب القصيرات موضة 2019.

نسقي موديلات خصر عالي لاطلالات توحي بالطول وتناسق القوام

حيث وضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 شاهدنا العديد من صيحات الموضة المثالية للنساء القصيرات والتي من الممكن أن تساعدهن في حل هذه المشكلة مثل موضة الأقمشة المقلمة بشكل طولي والتي تعتبر مثالية لهذا الأمر وقد شاهدناها لدى كل من “غوتشي” Gucci، و”ميسوني” Missoni.

وكذلك موديلات التنانير والفساتين الماكسي والتي أيضاً توحي بالطول وتناسق القوام وقد شاهدناها لدى كل من “اليس أند أوليفيا” Alice‪&Olivia و”آلايا” Alaia.

 التنورة الماكسي خيار مثالي للنساء قصيرات القامة

اضافة الى موضة البناطيل ذات الخصر العالي والتي ننصحك عند اعتمادها أن توضبي القميص تحت خصر النبطلون وقد شاهدنا هذه البناطيل لدى كل من “ايترو” Etro، و”مايكل كورس” Michael Kors.

على النساء قصيرات القامة اعتماد موديلات البناطيل ذات الخصر العالي

وطبعاً موضة تنسيق الاطلالات بلون واحد هي من الأكثر رواجاً هذا الموسم ولاسيما للنساء القصيرات حيث توحي بالصور وتخدع البصر.

اختاري الجمبسوت ويفضل أن يكون بلون واحد لاطلالات أكثر طولاً

موديلات ملابس تناسي القصيرات موضة 2019 اخترناها لك من أحدث اصدارات الدور العالمية، شاهدي الصور والنصائح واختاري بالتالي الملابس التي تناسبك.