المونوكروم هل عاد للموضة.. وكيف تعتمدينه في مختلف المناسبات؟

لاحظنا أن صيحة الأسود والأبيض مع بعضهما أو كما تسمى بالـ “مونوكروم” Monochrome هي من أقوى الصيحات لموسم الكروز القادم وقد قدمتها دور الأزياء العالمية بطرق مبتكرة ومميزة، وعلى مختلف التصاميم الرسمية والكاجوال كما على مختلف أنواع الأزياء، وهذه الموضة توحي بالأناقة والعصرية في آن واحدة وتعتبر المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء.

وقد شاهدنا مزيج الأسود والأبيض ينتشر وبقوة ضمن مجموعات موسم الكروز لعام 2019 وكما رأيناه على الملابس بأنواعها من قمصان، وفساتين وجاكيتات وبناطيل، وتنانير أيضاً وقد بدت جميع هذه التصاميم راقية الى حد بعيد كما بدت عصرية ولافتة في الوقت ذاته، وقد شاهدنا أجملها لدى كل من “بالمان” Balmain، “أوسكار دي لارينتا” Oscar de la Renta، “غوتشي” Gucci، “جيفنشي” Givenchy، “فالنتينو” Valentino “بالنسياغا” Balenciaga وغيرهم.

كيف تعتمدين الأسود والأبيض في اطلالاتك هذا الموسم؟

 هنالك طرق متعددة لارتداء الاسود والابيض باسلوب راقي وعصري هذا الموسم، حيث من الممكن ارتداءهما على فستان صيفي ناعم، أو بالامكان تنسيقهما على سروال وقميص لاطلالة رسمية للعمل، أو من الممكن اختيارهما على تنورة قصيرة وتوب قطنية لاطلالة شبابية كاجوال، أو طبعاً من الممكن أن تختاري الاسود والابيض على فساتين السهرة الرسمية.

وفي حال كان اختيارك لهما على الملابس فحاولي أن تختاري معهما اكسسوارت ملونة أو مشرقة مثل الأحمر أو الأصفر على سبيل المثال أو الدرجات المعدنية كالذهبي والفضي.

شاهدي أجمل التصاميم التي اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم الكروز من أزياء المونوكروم واختاري منها ما يعجبك لتنسقي اطلالات شبابية وأنيقة.