فساتين قصيرة لسهرات نهاية العام من عروض الهوت كوتور

لفتتنا العديد من التصاميم الرائعة ضمن مجموعات الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 وبشكل خاص تصاميم الفساتين القصيرة، التي كان لها حضور قوي ومميز على منصات العروض وبدت مزيج بين فخامة الخياطة الراقية وبين عصرية الألبسة الجاهزة، وقد اخترنا لك اليوم منها أجمل الموديلات المثالية لسهرات نهاية العام.

وقد بدت تصاميم الفساتين القصيرة متنوعة بشكل كبير من ناحية قصاتها أولاً حيث منها الموديلات الضيقة ومنها الكلوش ومنها المنسدلة بنعومة، كما هنالك التصاميم ذات الأكتاف المكشوفة أو مع الأكمام الطويلة، أو الأكثر جرأة من دون أكمام، وبالنسبة للألوان فأبرزها كان الأسود طبعاً والأحمر والأخضر والذهبي والفضي البراق وهذه الدرجات جميعها مثالية لاطلالات سهرات نهاية العام.

بعض الأقمشة كانت مُطرزة برسومات لافتة وبعضها مشكوكة بحبات الترتر أو الكريستال البراقة أو مزينة بالريش الناعم وقد أضفت هذه التفاصيل فخامة ولمسات مميزة على التصاميم.

وقد شاهدنا أجمل موديلات فساتين السهرة القصيرة ضمن عروض الهوت كوتور Haute Couture لدى كل من “رالف أند روسو” Ralph‪&Russo، “جيامباتيستا فالي” Giambattista Valli، “ايلي صعب” Elie Saab، “شانيل” Chanel، “الكسندر فوتييه” Alexandre Vauthier، “زهير مراد” Zuhair Murad وغيرهم.

موديلات فساتين قصيرة رائعة من مجموعات الهوت كوتور Haute Couture لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 اخترناها لك مثالية لسهرات نهاية العام، شاهدي الصور واختاري ما يعجبك منها.