موديلات فساتين سهرة براقة لاطلالات جذابة في سهرات الشتاء

موديلات فساتين سهرة براقة لاطلالات جذابة في سهرات الشتاء ،من بين صيحات الموضة التي لاحظناها على منصات عروض موسم خريف وشتاء 2018 كانت الأقمشة البراقة التي تنوعت بين تلك المصنوعة من الترتر أو من الكريستال أو من الأقمشة ذات الاحساس المعدني الميتالك، وقد بدت غاية في العصرية وفي الجاذبية ولاسيما على موديلات فساتين السهرة القصيرة التي كانت من الأبرز لهذا الموسم.

موديلات فساتين قصير وبراقة لهذا الموسم:

حتى تتألقي في سهرات موسم الشتاء تحتاجين الى قطعة لافتة ومبتكرة ولا يوجد ما هو أفضل من موديلات فساتين السهرة القصير والبراقة التي شاهدناها بكثرة على منصات عروض دور الأزياء العالمية من أمثال “سانت لوران” Saint Laurent، “بالمان” Balmain، “زهير مراد” Zuhair Murad، “اليس أند أوليفيا” Alice‪&Olivia، “الكسندر مكوين” Alexander McQueen، “البيرتا فيريتي” Alberta Ferretti والقائمة تطول، وقد تنوعت بين الفساتين المصنوعة من الترتر أو من حبات الكريستال الناعمة أو من أقمشة الميتالك اللميعة. وبالنسبة للألوان فقد كانت لافتة أيضاً منها الأسود والأحمر والأخضر والأزرق والفضي والذهبي بشكل أساسي.

كيف تنسقين موديلات فساتين قصير وبراقة في سهراتك الشتوية:

اختاري تصميم الفستان القصير البراق الذي يناسبك من حيث القصة واللون أولاً، ومن ثم عليك بتنسيقه بطريقة حذرة حتى لا يبدو اللوك مبهرج، وذلك عن طريق اختيار اما جوارب نسائية معه باللون الأسود الشفاف أو باللون اللحمي وتنسيق حذاء أو صندل بتصميم ناعم يخلو من التفاصيل الكثيرة واكتفي بقطعة مجوهرات ناعمة حيث أن بريق الفستان يكفي، ومن الممكن تنسيق معطف طويل من فوقه أو جاكيت فرو قصير.

شاهدي بالصور موديلات فساتين السهرة القصيرة والبراقة التي اخترناها لك اليوم من مجموعات موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 بتصميمها الرائعة واختاري منها ما يعجبك لتتألقي في مناسبات الشتاء.