موضة السبعينات تعود من جديد في ملابس ربيع 2019

التاريخ هو أهم مصدر وحي بالنسبة لمصممي الأزياء وللدور العالمية حيث كثيراً ما يعودون الى حقب تاريخية مختلفة ليستوحوا منها أفكار مجموعاتهم، ولطالما شكلت حقبة السبعينات أهم مصادر للوحي حيث أنها معروفة بكونها حقبة غنية وحافلة بالأحداث الفنية والثقافية والاجتماعية، وفي ازياء ربيع 2019 لاحظنا سيطرة هذه الحقبة بمختلف تفاصيلها.

موضة السبعينات في ملابس ربيع 2019:

لاحظنا سيطرة كبيرة لموضة السبعينات على ملابس ربيع وصيف 2019 حيث أن كُبرى دور الأزياء العالمية استوحت من تلك الحقبة أفكاراً لمجموعاتها مثل دار “كلوي” Chloe، “كارولينا هيريرا” Carolina Herrera، “غوتشي” Gucci، “ميوميو” Miu Miu، “سانت لوران” Saint Laurent، “روبيرتو كافالي” Roberto Cavalli والقائمة تطول.

وقد تنوعت التصاميم بين الموديلات الكاجوال والرسمية على حد سواء، وشاهدناها بشكل واضح على الفساتين والتنانير والقمصان والبناطيل وغيرها.

ما أهم ميزات الملابس المستوحاة من السبعينات:

نستطيع تمييز الملابس المستوحاة من السبعينات بشكل فوري حيث أنها تشتهر بالطبعات والزخرفات الفنية، كما بلوحة الألوان الغنية التي تتدرج بين الألوان الترابية مثل البيج والبني والعسلي وأيضاَ الأصفر والأحمر والأخضر الزيتي، والقمصان والسترات تتميز بياقاتها الكبيرة أما التنانير فتتميز بقصاتها الناعمة ذات الخطوط الواضحة ان كان القصيرة منها أو الميدي أو حتى الماكسي، والبناطيل تتميز بخصرها العالي وقصة الأرجل الضيقة من الأعلى والواسعة من الأسفل، وطبعاً دائماً يكون هنالك الطابع البوهيمي على التصاميم والذي تميزت به تلك الحقبة.

موضة السبعينات تعود من جديد في ملابس ربيع 2019 وقد اخترنا لك اليوم منها أجمل التصاميم المتنوعة من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتختاري ما يحلو لك وتتألقي بإطلالات مستوحاة من تلك الحقبة.