القمصان المعرقة موضة الموسم وهذا أجمل التصاميم منها

لاحظنا في موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 أن القمصان المعرقة كانت أحد أبرز صيحات الموضة، وقد تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها، وقدمتها معظم دور الأزياء العالمية ضمن مجموعاتها الجديدة، ولهذا فقد اخترنا لك منها أجمل الموديلات لتنتقي منها ما يعجبك وتنسقي اطلالات لافتة ومبتكرة هذا الموسم.

موديلات قمصان معرقة من مجموعات خريف وشتاء 2018‪-2019:

شاهدنا تشكيلة كبيرة من موديلات القمصان المعرقة ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 وقد تنوعت التعريقات بشكل كبير ولافت بين رسومات الورود، وبين الأشكال الهندسية، والرسومات الفنية أو الزخرفات الشرقية اضافة الى نقشة الحيوانات البرية وخاصة النمر التي كانت من الأبرز. ولوحة الألوان أيضاً كانت منوعة شاهدنا منها الأحمر والأصفر والأخصر والزهري والدرجات الترابية وأجمل هذه التصاميم شاهدناها لدى كل من “ايترو” Etro، “دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، “غوتشي” Gucci، “ايزابيل مارانت” Isabel Marant وغيرهم.

نسقي القمصان المعرقة لمختلف المناسبات:

بإمكانك تنسيق القمصان المعرقة لمختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال أيضاً، حيث ستيدو رائعة مع بناطيل الجينز، كما ستبدو أنيقة أيضاً مع موديلات التنانير الميدي أو الماكسي، وأيضاً من الممكن تنسيقها مع البناطيل القماشية أو مع البناطيل الجلدية لتحصلي على اطلالات عصرية وجريئة.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم وموديلات القمصان المعرقة من مجموعات موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 واختاري منها ما يعجبك لتنسقي اطلالات أنيقة ولافتة.