هذا ما عليك معرفته عن موضة البناطيل لخريف 2018

من بين صيحات الموضة الأبرز لموسم خريف 2018 هي موضة البناطيل على مختلف أنواعها، حيث قدمت دور الأزياء العالمية ضمن مجموعاتها لهذا الموسم أجمل التصاميم وأكثرها تنوعاً وهذا ما عليك معرفته عن موضة البناطيل لموسم خريف 2018.

لاحظنا عدد من صيحات الموضة الخاصة بالبناطيل لهذا الموسم وأبرزها كانت ذات الخصر العالي والتي توحي بالكثير من الأنوثة وتناسق القوام، وتلك ذات الأرجل الواسعة المريحة والعملية والتي من المكن تنسيقها للمناسبات الرسمية أيضاً، اضافة الى القصات المستوحاة من الشروال والتي دخلت حديثاً في موضة هذا الموسم.

وبالنسبة للأقمشة فأبرزها كانت المخمل، والقطنيات، والجلد، والحرير, والكريب.

أما الألوان فقد تنوعت بين الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض والدرجات الحيوية مثل الأحمر والأخضر والأزرق والرجات الترابية مثل البيج والعسلي والبني، وقد لاحظنا أيضاً أن الأقمشة المعرقة ونقشة الكارو من أبر صيحات الموضة.

من الممكن تنسيق البناطيل مع مختلف الاطلالات الرسمية والكاجوال، حيث أنها تناسب الأحذية الرياضية كما الأحذية ذات الكعب العالي، وحسب تنسيقك لها من الممكن أن تختاريها للسهرات أو للمناسبات اليومية.

شاهدي بالصور أجمل موديلات البناطيل واكتشفي أبرز صيحات الموضة الخاصة بها لموسم خريف 2018 حتى تتألقي بأجمل الاطلالات الرسمية والكاجوال.