موضة الجينز للشباب في خريف 2018

لا تستغني في خريف 2018 عن موضة الجينز الخاصة للشباب، التي تعتبر رائجة كثيراً لإطلالات النهار، خصوصاً عندما تنسيقها بطرق عصرية وكاجوال. فلا تترددي باختيار التصاميم الكاجوال لارتداءها بأساليب متعددة وملفتة للنظر.

اليك بالصور طرق تنسيق موضة الجينز للشباب في خريف 2018، للعديد من الإطلالات اليومية، سواء مع البناطيل أو الجاكيتات.

موضة الجينز الممزق للشباب

اختاري منذ الآن موضة الجينز للشباب الذي يأتي ممزقاً وساحراً مع الفراغات الأمامية التي تكشف مفاتن الجسم. ونسّقيها في خريف 2018 مع التوب الفضية الواسعة والمريحة ، أو اختاري موضة الجينز الواسع والمريح مع الكنزات الصوفية البيضاء والجاكيت الضيقة بأسلوب دار بالمان Balmain. كما نسّقي قصات موضة الجينز للشباب والتي تأتي عالية الخصر مع القماش المرقط والجاكيتات الكارو الضخمة على طريقة ميو ميو Miu Miu.

موضة الجينز الواسع للشباب

ولتبدو طرق تنسيق موضة الجينز للشباب أكثر شبابية وتميزاً في الوقت عينه، خصوصاً مع التوبات الملونة والتي تحتوي على رسمات ساحرة، اختاريها في خريف 2018 مع القصات العصرية والتي تأتي ملفتة من الأمام مع السحاب الجانبي من وحي دار R13. وتمتّعي بالجرأة العصرية، واختاري موضة الجينز للشباب بالقصة الواسعة والتي تصل الى حدود الكاحل مع التوبات المريحة والكاجوال. ولا تتخلي عن موضة الجينز للشباب من خلالل الجاكيتات، وانتقي التصاميم التي تأتي مع الخصر المتموج وغير المخفي، لتنسيقه مع الكنزة الزرقاء من Alberta Ferretti.