الأقمشة المنقطة موضة الموسم وهكذا تعتمدينها لأجمل الاطلالات

من بين صيحات الموضة التي لفتتنا في موسم ربيع وصيف 2018 هي الأقمشة المنقطة أو كما تسمى بالـ polka dots حيث سيطرت على منصات العروض وشاهدنا منها أجمل التصاميم الكاجوال والرسمية، وقد اخترنا لك اليوم بعض أجمل التصاميم منها لتختاري ما يعجلك وتنسقي بها اطلالات لافتة تجمعين فيها بين الأناقة والعصرية.

الأقمشة المنقطة من موضة ربيع وصيف 2018:

 موضة الأقمشة المنقطة كانت أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وقد تنوعت النقشات بين رسومات النقط الناعمة والنقط الكبيرة والبارزة وأبرز الألوان الأسود والأبيض، الزهري والأصفر والأحمر غيرها، وقد انتشرت على مختلف موديلات الملابس من فساتين وتنانير وقمصان وبناطيل وغيرها، وقد شاهدناها لدى كل من ماكس مارا” Max Mara، بربري” Burberry، سانت لوران” Saint Laurent،فالنتينو” Valentino، وغيرها.

كيف تعتمدين موضة الأقمشة المنقطة:

بإمكانك تنسيق اطلالات لافتة من خلال الملابس ذات الأقمشة النقطة، فهي توحي بالكثير من الأناقة والأنوقة في آن واحد، ومن الممكن أن تختاري اطلالة كاملة بالأقمشة المنقطة وتنسقي معها اكسسوارات ناعمة، أو من الممكن أن تختاري توب منقطة مع بنطلون جينز لاطلالة شبابية، أو أن تنسقي تنورة منقطة مع توب معرقة لاطلالة عصرية لافتة.

شاهدي بالصور أجمل موديلات الأزياء ذات الأقمشة المنقطة واختاري منها ما يعجبك لتتألقي بتنسيقات لافتة في هذا الصيف في مختلف المناسبات بأسلوب شبابي وأنيق.