بلايز كم طويل للمناسبات الرمضانية المسائية

نحاول في رمضان أن نختار الأزياء التي تتناسب مع أجوائ الشهر الفضيل التقية والرزينة، وقدر الامكان تعمل النساء على اعتماد التصاميم المحافظة والراقية، ولهذا فقد اخترنا اليوم من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2018 موديلات بلايزر كم طويلة مميزة لتتألقي في مختلف المناسبات الرمضانية بأسلوب ناعم وعصري.

موديلات بلايز كم طويل أنيقة ومحتشمة:

واختيارتنا بشكل عام كانت من البلايز ذات التصاميم الأنيقة التي تناسب الزيارات والمشاوير المسائية في رمضان، حيث أنها صنعت من أقمشة فاخرة تنوعت بين الحرير والدانتيل والشيفون والكريب، وبالنسبة للألوان فقد تدرجت بين الأسود والأبيض، والدرجات المعدنية والزهري والأخضر والأحمر وبذلك فإنك ستجدين التصميم المناسب لك من ناحية اللون والقصة، والموديلات التي اخترناها كانت من جيامباتيستا فالي” Giambattista Valli،ميو ميو” Miu Miu، فالنتينو” Valentino، مايكل كورس” Michael Kors، غيرهم.

بعض هذه البلايز كانت مزينة بالكشكش، أو بالشرائط الناعمة التي زينت أطراف الأكمام أو الياقة، أو كانت تصاميمها بأكمام واسعة، أو قصات منسدلة، ومن الممكن تنسيقها مع التنانير الميدي أو الماكسي، مع بناطيل الجينز، مع البناطيل القماشية وكيفما يحلو لك.

شاهدي بالصور أجمل موديلات البلايز الكم طويل من مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 واختاري منها ما يعجبك لتتألقي بأسلوب راق وأنيق في شهر رمضان ومناسباته المسائية.