القبة الذكورية...كيف تعتمديها بأساليب حيوية؟

احصلي على اطلالة عصرية هذا الربيع وامزجي بين الاناقة الكلاسيكية والقصات الحيوية من خلال اعتماد القبة الذكورية الرائجة بشكل بارز وبأساليب ملفتة للنظر. فلا تترددي بالاطلاع على هذه الصيحة التي باتت مطلب كل سيدة تريد ان تكون اطلالاتها مميزة وحيوية مع القصات الملفتة التي تعتمد على القبة الجامدة والذكورية.

تابعي أجمل صيحات القبة الذكورية، وتعلّمي طرق ارتدائها بصيحات عصرية وموديلات حيوية وفريدة من نوعها هذا الموسم.

القبة الذكورية مع القمصان العصرية

بعد ان اعتدنا رؤية القبة الذكورية من خلال القمصان البيضاء الكلاسيكية، يبدو أن طرق ارتداء هذه الموضة قد اختلفت بالنسبة للدور العالمية. ففي حال اردت الحفاظ على اطلالتك الهادئة، ولا تريدين التخلي عن صيحة هذه القمصان، يمكنك اختيارها مع القبة الجامدة والتصميم الواسع للقميص البيضاء المنسدلة مع الملابس الملونة بخطى دار Marco De Vincenzo. كما يمكنك اختيار القمصان المزخرفة والمطبعة بالزخرفات والرسمات المتداخلة مع القبة الذكورية ليتم تنسيقها مع البناطيل الواسعة، بعد ربطها من ناحية العنق وابقائها متطايرة مع الملابس.

القبة الذكورية مع الفساتين المطبعة

ولاطلالة كاجوال وشبابية بأسلوب متناغم مع الالوان الجريئة، اختاري على خطى Miu Miu اسلوب القبة الذكورية المقلمة والتي تتألق خلف الفساتين المشرقة بطبعات الازهار. كما نسّقي القطع التي تأتي مع القبة الملونة والمزخرفة بطريقة ملفتة للنظر مع التنورة القصيرة بأسلوب Prada. وكوني عصرية واختاري القبة الذكورية الجامدة مع الاقمشة الجلدية بأسلوب دار Versace لتنسيقها مع التنانير المستقيمة والكلاسيكية.

ما رايك ان تشاهدي بالصور طرق ارتداء القبة الذكورية بأساليب حيوية، لتواكبي أجمل الموديلات البارزة هذا الموسم؟

 

 

الكلمات الدالة: , موضة ربيع 2018, ماركات عالمية

الملخص: