كيفية تنسيق الملابس مع الجينز الغامق للصبايا

تتألق المرأة في فصل الربيع بأجمل صيحات الجينز الغامق للصبايا خصوصاً عند تمايلهن في ساعات النهار بأجمل الصيحات الشبابية الملفتة. لذلك لا بد أن تواكبي كيفية تنسيق هذه الملابس مع الجينز لتكون اطلالتك ملفتة وفريدة من نوعها.

بما أنه لا غنى عن موضة الجينز الغامق للصبايا، واكبي عن كثب كيفية تنسيق الملابس واختاري الصيحات المتعددة والقصات المتألقة بأساليب متنوعة.

ملابس كاجوال مع الجينز الغامق للصبايا

تألقي هذا الربيع بالملابس الكاجوال من خلال التوب البيضاء التي تأتي مكشوفة الاكتاف مع سورال الجينز الغامق للصبايا ذات الخصر العالي من Lacoste مع السحاب المستقيم. كما يليق بموضة الجينز الغامق للصبايا خصوصاً مع القصات الضيقة، التوبات الشبابية المزخرفة مع الياقة العالية من دون اخفاء الخصر على خطى دار Versace.

ملابس كلاسيكية مع الجينز الغامق للصبايا

وفي حال أردت التفنن في تنسيق الملابس مع الجينز الغامق للصبايا، اختاري بأسلوب كريستيان ديور Christian Dior التدرجات الداكنة من سروال الجينز والقميص البيضاء الكلاسيكية ذات القبة الذكورية، وقومي بتنسيقها مع الجاكيت الواسعة ذات تفاصيل الشراريب المتطايرة على كامل التصميم مع الاكمام الواسعة. ولا تترددي باختيار الجينز الغامق للصبايا من Brandon Maxwell مع الكورسيه المحدد بواسطة الحزام. كما يمكنك اختيار الجينز الغامق للصبايا من Balenciaga مع الكروب توب المزخرفة بالنقشات الملفتة بأسلوب ناعم.

تابعي كيفية تنسيق الملابس مع الجينز الغامق للصبايا الذي يعد من احدث صيحات الموضة اليومية. فانتقي ما اعجبك من هذه الصور لاطلالة شبابية على الموضة.