بناطيل واسعة مشجرة لربيع 2018‏

بعيداً عن البناطيل الكلاسيكية والاقمشة الناعمة التي كانت رائجة في المواسم الماضية، ها هي صيحات أجمل بناطيل واسعة مشجرة لربيع 2018‏ تتألق بتصاميم فاخرة وقصات تناسب كافة الاعمار، لتكون من اختيارك هذا الموسم بتوقيع أهم الماركات العالمية.

تابعي أجمل بناطيل واسعة مشجرة لربيع 2018‏، واستوحي افكار مختلقة لاختيارها بأجدد الموديلات التي تليق بجسمك وقامتك.

بناطيل واسعة مشجرة ومريحة

من المعروف أن اختيار بناطيل واسعة مشجرة لربيع 2018 تناسب كافة المناسبات خصوصاً عند اختيارها مستقيمة وطويلة مع الطبعات الوردية المتناغمة مع اللون الفضي بأسلوب دار Christian Siriano. كما يمكن التألق بموضة البناطيل التي تأتي عالية الخصر مع التفاصيل المشجرة المتناغمة مع التوبات القصيرة. كما يمكنك التمايل بموضة بناطيل واسعة مشجرة بأسلوب مع الجاكيت الطويلة من مجموعة Off-White .

بناطيل واسعة مشجرة وكاجوال

لك أيتها المرأة العصرية التي تريد ارتداء بناطيل مشجرة في شتاء 2018 بقصات شبابية والوان مشرقة، اجمل التصاميم العصرية التي تأتي واسعة مع القمصان المنسدلة خلف البنطلون مع طبعات الورود باللون الاصفر من دار  Dries Van Noten. كما تألقي بموضة بناطيل واسعة مشجرة لربيع 2018‏ بتفاصيل لا تتعدى حدود الكاحل مع التوبات العصرية التي تأتي بأكتاف جامدة واحصلي على اطلالة كاجوال ومريحة.

ما رايك ان تشاهدي بالصور بناطيل واسعة مشجرة لربيع 2018‏ بافكار مختلقة، لتنسيقها مع التصاميم الاخرى للحصول على اطلالات بارزة هذا الربيع.