الأبيض لون الموضة، استوحي منه أجمل الاطلالات!

بعد انتهاء عروض موسم ربيع وصيف 2018 شاهدنا عدد كبير من صيحات الموضة المميزة واللافتة ان كان من ناحية القصّات أو الألوان، وأحد أبرز هذه الصيحات كان اللون الأبيض الذي تم تقديمه بأساليب جديدة هذا الموسم وتنسيقه بشكل كامل في الاطلالاة واليك التفاصيل.

اللون الأبيض في موضة ربيع وصيف 2018:

شاهدنا عدد كبير من التصاميم الرائعة باللون الأبيض، وكما معروف أن هذا اللون يوحي بالكثير من الأناقة والنعومة، وهي بشكل عام لون ربيعي وصيفي، وقد انتشر بالفعل هذا الموسم على كافة التصاميم من الفساتين والتنانير والقمصان والبناطيل وغيرها، وأجمل من قدم اللون الأبيض “ايلي صعب” Elie Saab، “مايكل كورس” Michael Kors، “بالنسياغا” Balenciaga، “ستيلا مكارتني” Stella McCartney، وغيرهم.

كيف تنسقين اللون الأبيض هذا الموسم:

أفضل طريقة لتنسيق اللون الأبيض هذا الموسم هو اعتماده بشكل كامل في الاطلالة الواحدة، أي أن تختاري بنطلون أبيض على سبيل المثال مع توب وجاكيت من نفس اللون ومن الممكن أن يكون الاكسسوار أيضاً أبيض أو ذو لون قوي أو من الدرجات المعدنية.

شاهدي بالصور أجمل موديلات الأزياء باللون الأبيض من مجموعات موسم ربيع وصيف 2018، واختاري منها ما يعجبك لتتألقي بأسلوب عصري ولافت والأهم من كل ذلك مفعم بالأناقة.