قميص الجينز لأجمل اطلالات هذا الموسم

هنالك قطع في الموضة تصبح أساسية في فصلي الربيع والصيف ومن هذه القطع هي قميص الجينز حيث أنه مثالي لمختلف الاطلالات العصرية الصباحية والكاجوال، وفي كل موسم تقدم دور الأزياء العالمية تصاميم متنوعة منه تختلف من ناحية قصاتها وألوانها. وهذا الموسم اعتبر أحد أبرز صيحات الموضة وأكثرها عصرية.

موديلات متنوعة من قميص الجينز هذا الموسم:

وقد شاهدنا بالفعل موديلات متنوعة من قميص الجنيز هذا الموسم، حيث بعضها جاءت باللون الأزرق الداكن، وبعضها باللون الأزرق الفاتح وبعضعا متموجة الألوان أو مزينة بتفاصيل لافتة، وبالنسبة للقصات فلاحظنا أن القميص الضيق رائج وكذلك الفضافض، وأيضاً الطويل، وأجمل التصاميم شاهدناها لدى كل من “سانت لوران” Saint Laurent، “جيفنشي” Givenchy، “فالنتينو” Valentino، “ميزون مارجيلا” Maison Margiela وغيرهم.

كيف تنسقين قميص الجينز هذا الموسم:

هنالك العديد من الأساليب الرائعة لتنسيق قميص الجينز ولاسيما أنه يليق بمختلف التنسيقات الكاجوال والعصرية، وقد يبدو رائعاً مع بنطلون أبيض، أو مع تنورة قصيرة معرقة، أو مع بنطولن ضيق من الجلد الأسود أو العنابي، وحتى من موديلات بناطيل الجينز المختلفة أو التنانير.

قميص الجينز كما ذكرنا هو أحد القطع الأساسية في خزانتك لموسم ربيع وصيف 2018، ولهذا احرصي أن تقتني منه قطعة واحدة على الأقل لتنسقيها مع مختلف اطلالاتك في المناسبات القادمة.