موديلات فساتين سهرة تخفي البطن

من المهمّ جدّاً أن تنتبه السّيدة إلى الأجزاء التي لا تريد أن تظهرها في إطلالاتها، فتعاني كثيرات من مشكلة البطن الذي تريد إخفاءه وتعتمد أحياناً إطلالات لا تليق بشكل جسمها فقط لإخفاء منطقة البطن. لذلك أردنا اليوم أن نقدّم لك بعض النّصائح من خلال فساتين سهرة راقية وأنيقة وفساتين خطوبة لاخفاء البطن من مجموعات الدّور العالمية لخريقة وشتاء 2017  و2018 لتعتمديها في إطلالاتك الرّسمية وفي الوقت نفسه تخفي البطن إذا كنت من السّيدات التي تعاني من هذه المشكلة.

من القواعد الأولى في عالم الموضة هي قاعدة الكلاسيكية، أي لا تبالغي في التّصاميم العصرية كي لا تقتلي رقيّك وكلاسيكيتّك وعلى هذا الأساس، اخترنا لك فساتين كلاسيكية تليق برقيّك وفي الوقت ذاته بقصّات عصرية وألوان ناعمة ستنال إعجابك.

لإخفاء منطقة البطن، عليك أن تعتمدي تصاميم فضفاضة نوعاً ما، بالطّبع بدون مبالغة، وعلى هذا الأساس اختلرنا لك بعض تصاميم الفساتين المخصّرة والتي تفرش عند منطق البطن، مثل فستان من الدّار الفرنشية سيلين Celine  وهو فستان سهرة طويل أحادي اللّون الأسود، بتصميم راقي وأنثوي مع ربطة عند الخصر وثمّ تنهدل القماشة برقيّ بشكلٍ فضفاض وبعدّة قماشات فوق بعضها. بهذه الطّريقة، تكونين قد أخفيت منطقة البطن بحلّة ذكية وقد أبرزت أنوثتك بنعومة ورقيّ.

أمّا بالنّسبة للقصّات التي لا تعتمد على الخصر فقط، أعجبنا فستان طويل ناعم بقماشة ناعمة من دار ايميليا ويكستيد Emilia Wickstead باللّون الأحمر النّاعم وبقصّة جميلة.

إليك أجمل الفساتين التي اخترناها لك لكي تختاري ما يليق بأسلوبك وفي الوقت نفسه لإخفاء منطقة البطن.