مجموعة فساتين سهرة من تصميم هبة القرشي

تعتبر المناسبات الرّسمية فرصة للسّيدات لإبراز رقيّهن واعتماد تصاميم مميّزة وراقية تختلف كلّياً عن الأزياء اليومية أو عن الإطلالات العادية التي تعتمدها السّيدات عادةً أو في المناسبات الصّغيرة، لذلك على فساتينك الطّويلة أن تكون مميّزة لتلفتي الأنظار في مناسباتك الرّسمية. أعجبتنا مجموعة فساتين سهرة من تصميم هبة القرشي  تجعل إطلالتك أنيقة وفريدة بين كلّ الإطلالات.

نوّعت المصمّمة هبة القرشي في تصاميمها، منها الطّويلة، منها القصيرة، ومنها الطّويلة من الخلف والقصيرة من الأمام، كما أعجبتنا بعض الفساتين المتوسّطة الطّول والتي تليق بأصحاب القامة الطّويلة.

من مميّزات فساتين هبة القرشي هي أنّها تعتمد على عدّة قماشات في تصميم واحد، وتأتي التّطريزات البرّاقة لتضيف أنوثة وتميّز على التّصاميم. أمّا تطريزات الورود فهي من أكثر التّطريزات التي تعتمدها المصمّمة هبة في تصاميمها.

أمّا بالنّسبة للألوان، فاعتمدت هبة القرشي الألوان الغامقة في بعض التّصاميم لتميل إلى ألوان الباستيل والبيج السّكري في تصاميم أخرى.

أعجبنا فستان بلون البيج بقماشة مخرّمة سميكة وغير منهدلة بتصميم طويل من الخلف وقصير من الأمام ومفرّش من الأسفل وضيّق من الأعلى من مجموعة خريف وشتاء 2017 .

أمّا بالنّسبة لتصاميمها الأكثر احتشام فأعجبتنا التّصاميم بالأكمام الطّويلة الرّاقية معتمدةً على قماشة مثل الموسلين في تصاميم كلاسيكية.

إليك أجمل التّصاميم من هبة القرشي في فساتين السهرة الرّاقية.