كيف تنسقين السّروال الأبيض برقيّ هذا الشّتاء؟

أتت مجموعات خريف وشتاء 2017 و2018 للدّور العالمية من أكثر المجموعات التي رفعت مستوى الموضة العالمية من خلال الأزياء الغربية الممزوجة بالرّقيّ والكلاسيكية. رغم أنّ اللون الأبيض لا يعتبر في خانة الألوان الخريفية أو الشتوية، بل هو لون فاتح بامتياز، لكن ذلك لم يمنع المصّمين العالميين من اعتماده للعديد من التّصاميم والقطع الخريفية والشتوية.

من أهمّ ما تعتمده المرأة في أيّامها الشتوية هو السّروال، وقد تعوّدنا على السّراويل التي تحمل الألوان الشتوية من بيننها الألوان الترابية، اللون الأسود، الأحمر الغامق، الألوان الغامقة وغيرها من الألوان الرّاقية والتي تليق بفصل الشّتاء، لكن أتت الدّور العالمية لتدهشنا من جديد ولتغيّر المفاهيم التّقليدية مبتكرةً تصاميم سراويل باللّون الأبيض. بالطّبع لكلّ مصمّم طريقته الإبداعية في التّصميم والتّنسيق بين القطع والألوان والقصّات والقماشات. اختار بعض المصمّمون أن يكون اللّون الأبيض لونٌ أحاديّ للتصاميم أي للسروال مع القميص مثلما اختارتها الدّور التّالية: ايميليا ويكستيد Emilia Wickstead  ، فيوني Vionnet  و Tod s في تصاميم راقية وقصّات كلاسيكية.

لكن اختارت بعض الدّةر الأخرى أن تنسّق سروال اللّون الأبيض مع لون آخر، شتوي أو غير شتوي،  فأتت التّنسيقات بعيدة عن الملل وقريبة من الغرابة الممزوجة بالعصرية.

وهكذا تميّزت تصاميم سراويل اللّون الأسود لخريف وشتاء 2017 و208. اخترنا لك بعضها لتعتمدي ما يناسب رقيّك وأسلوبك.