فساتين قصيرة من عرض سانت لوران لربيع وصيف 2018

عرض البيت الفرنسي العريق سانت لوران Saint Laurent مجموعته لربيع وصيف 2018 ضمن أسبوع باريس للألبسة الجاهزة أضواء برج ايفيل في العاصمة الفرنسية الساحرة. وطبعا احتوت المجموعة على عدد من صيحات الموضة الجديدة التي عودنا الدار على  إصدارها في كل موسم من أبرزها الفساتين القصيرة.

فساتين سانت لوران Saint Laurent القصيرة لربيع وصيف 2018 كانت بتصاميم مختلفة هذه المرة حيث جمع بينها التنورة المنفوشة والقصيرة جدا كفساتين راقصات الباليه ولكن الانتفاخ جاء من تحت الصدر مباشرة مع قصة مكشوفة الأكتاف من دون أكمام، كما كانت الأقمشة من المخمل الفاخر المشكوك بالترتر اللماع أو من الجلد الأسود. كذلك رأينا الفساتين القصيرة الضيقة التي اختلف تصميم الأكتاف فيها فمنها ذات الأكتاف المنفوخة ومنها يزينها الريش الطويل ومنها بالكتف الواحد.

وبالنسبة للاكسسوارات التي تم تنسيقها مع مجموعة الفساتين القصيرة من سانت لوران Saint Laurent لربيع وصيف 2018، فقد رأينا الجزم المخملية العالية الساق والقصيرة التي تصل للكاحل الى جانب الأحذية بالكعب العالي المختلفة الألوان. وكانت الأقراط الطويلة المتدلية أساسية مع الفساتين القصيرة المكشوفة الأكتاف.

بالصور جمعنا لك ما طرحه بيت سانت لوران Saint Laurent العريق للأزياء من فساتين قصيرة ضمن مجموعة ربيع وصيف 2018 التي عرضها في باريس لتختاري منها ما يناسب أسلوبك للمواسم القادمة.