احدث صيحات موضة 2018 باسبوع الموضة بلندن

تابعنا ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن لموسم ربيع وصيف 2018 للألبسة الجاهزة عدد كبير من عروض الأزياء الرائعة، كما لفتتنا صيحات موضة مميزة اخترنا لك اليوم أبرزها في هذا التقرير حتى تتمكنين من معرفة ما عليك شرائه للصيف القادم، واليك التفاصيل.

موضة الكشكش مازالت العنصر الأقوى ضمن عروض لندن والعروض العالمية بشكل عام وقد شاهدناها هذا الموسم وقد اتخذت طابع كثيف أو بدت الكشاكش كبيرة ولافتة وأجمل من قدمها "دايفيد كوما" David Koma، و"كريستوفر كاين" Chritopher Kane، و"رالف أند روسو" Ralph‪&Russo.

كذلك فقد لاحظنا أن درجات الباستيل الهادئة من الأصفر، والأزرق، والبنفسجي، والأخضر كانت الأكثر حضوراً ضمن مجموعة الألوان وقد شاهدناها لدى كل من "رولاند موريه" Roland Mouret، و"بيتر بيلوتو" Peter Pilotto، و"امبوريو ارماني" Emporio Armani.

وعاشقات الأكتاف المكشوفة سيكن مسرورات حيث أنها مازالت من أبرز صيحات الموضة لموسم الصيف القادم، وقد شاهدناها لدى كل من "اردم" Erdem، و"ماري كاترانتزو" Mary Katrantzou، و"ايمليا ويكستيد" Emilia Wickstead، وكذلك كان اللون الأبيض حاضراً وبقوة ولاسيما الدرجات الناصعة منه، اضافة الى الأقمشة المشكوكة بالترتر، وأقمشة الشيفون المرهفة، كما لاحظنا انتشار صيحة البلايز المطبوعة بعبارات وشعارات دور الأزياء، اضافة الى نقشة المربعات التي لا يمكن لأسبوع الموضة في لندن أن يكتمل من دونها، وكذلك الأقمشة المطبوعة برسومات الورود، فضلاً عن صيحة جاكيت البليزر التي تم تقديمها بأجمل الطرق هذا الموسم.

شاهدي بالصور أجمل صيحات الموضة التي ستقومين باعتمداها في الموسم المقبل والتي جمعناها لك من هروض أسبوع الموضة في لندن لموسم ربيع وصيف 2018 للألبسة الجاهزة، واختاري المفضلة بالنسبة لك منها.