استوحي فساتين الصيف لإطلالاتك الصيفية مع مشهورات الإنستقرام

استوحي فساتين الصيف لإطلالاتك الصيفية مع مشهورات الإنستقرام اللاتي يحرصن على تقديم كل ما هو جديد في عالم الأزياء والجمال من خلال حساباتهم الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا الانستقرام وتميزن هذا الصيف بفساتينهن المميزة والمختلفة و المواكبة لموضة صيف 2017 .

استوحي فساتين الصيف لإطلالاتك الصيفية

تميزت أزياء فساتين صيف 2017 بالفستان القصير والطويل والغالب عليه اللون الأبيض والألوان الزاهية التي تتناسب مع فصل الصيف مثل اللون الفوشيا والأزرق والأصفر والألوان المختلفة الملفتة والعصرية ، والتي يمكنك تنسيقها مع الكعب العالي أو الصندل أو الأحذية الرياضية مع جميع أنواع الحقائب التي تتناسب مع موديل الفستان .

الفستان القصير باللون الأبيض هو ما اختارته كلا من فوز الفهد و الإعلامية مهيرة و الفاشينيستا عهود العنزي واختارت المودل روز الفستان الأبيض الطويل ، أما فساتين الصيف المزينة بالرسومات والتفاصيل الملفتة  فاختارتها كلا من لجين عمران و عهود العنزي و يعتبر هذا الفستان مثالي في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

الفساتين أيضا كانت من اختيارات المدونة السعودية آلاء بلخي والتي اختارت الألوان الزاهية لفساتنيها الصيفية الطويلة والمتميزة بأسلوبها العصري ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

فساتين الصيف ستمنح إطلالاتك اليومية الجمال خصوصا حينما تعتمدين الفساتين الكاجوال مثل اختيارات الفاشينيستا فوز الفهد و التي اختارت الفساتين ذات الرسومات والابيض والفوشيا الذي يجمع بين الأناقة والجمال.