فساتين الاوف شولدر أحدث موضة في صيف 2017

فساتين الاوف شولدر انتشرت وبكثرة في الأعوام الأخيرة وقد كانت أحد أبرز صيحات الموضة في صيف 2017، وقد عشقتها البنات من مختلف الأعمار لما فيها من جمالية تجمع بين الأنوثة والعصرية، وقد تنوعت تصاميم الاوف شولدر بشكل لافت من ناحية ألوانها وقصاتها والأقمشة المصنوعة منها.

وقد شاهدنا ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2017 تصاميم فساتين اوف شولدر الرسمية والكاجوال وبذلك فلك زن تتألقي بهذه الصيحة في مختلف مناسباتك الرسمية أو الكاجوال.

فالتصاميم الكاجوال جائت مصنوعة من أقمشة خفيفة وعملية مثل القطنيات والجينز وقد شاهدنا أجملها لدى كل من "بول أند جو" Paul ‪& Joe، "باي مالين بيرغر" By Malene Birger، "تيبي" Tibi وغيرهم.

أما التصاميم الرسمية فقد صنعت من أقمشة فاخرة ولافتة مثل الدانتيل، والساتان، والكريب وقد شاهدنا أجمل التصاميم منها لدى كل من "روجيه فيفيه" Roger Vivier، و"رولاند موريه" Roland Mouret، "كوشني اي اوكس" Cushnie et Ochs وغيرهم.

وقد تنوعت تصاميم فساتين الاوف شولدر بين درجات الألوان الحياية مثل الأسود والأبيض وبين الألوان الحيوية مثل الأحمر، والأخضر، والبنفسجي، والفوشيا، والمعرق أيضاً.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم فساتين الوف شولدر لموسم صيف 2017 التي تنوعت من ناحية ألوانها وقصاتها واختاري منها ما يعجبك لتتألقي بإطلالات مفعمة بالأنوثة والجاذبية الى جانب العصرية أيضاً.