الشراشيب احدث موضة في مجموعات ازياء الخريف 2017

مع بدء البحث عن ازياء الخريف 2017 يبدو أن موضة الشراشيب لن تغيب عن مجموعات الملابس المطروحة من قبل أهم الماركات العالمية. فالتوجه سيكون نحو دمج الأقمشة الحريرية أو البراقة مع موضة الشراريب التي تعد من احدث صيحات ازياء الخريف 2017 المنتظرة.

ما رأيك باختيار احدث موديلات الشراشيب التي تعد من ازياء الخريف 2017 المشرقة والعصرية بأقمشتها وألوانها المميزة، لتكون من اختيارك في الاشهر المقبلة.

ازياء الخريف 2017 مع شرارشيب المعاطف

عندما تختارين موضة الشراشيب، احرصي أن تكون مريحة من خلال التفاصيل المنسدلة على الاكتاف،  مع ضرورية انتقاء احدث ازياء الخريف 2017 مع الشراشيب المنسدلة من الجانبين بأسلوب غير متوازي مع تفاصيل ملونة وأقمشة متداخلة على غرار تصاميم بالمان ‏Balmain. كما يمكنك اختيار احدث موضة عصرية مع الشراشيب المتطايرة على طول المعاطف الملونة بتفاصيل عصرية ومصحوبة بموضة الحزام على الخصر.

ازياء الخريف 2017 مع الشراشيب البراقة

أما الفساتين المتألقة في ازياء الخريف 2017 فلن تغيب عنها موضة الشراشيب العصرية خصوصاً المتطايرة على طول التصميم من حدود الاكمام نزولاً الى أسفل الفستان على غرار تصميم Erin Fetherston. ولاطلالة مسائية أنيقة وجريئة، لا شيء يضاهي أنوثة الشراشيب المتطايرة خصوصاً باللون الاسود  من خلال تصاميم Prabal Gurung ومايكل كورس Michael Kors التي تضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تطلّين في المناسبات الليلية. وفي حال أردتي اختيار ازياء الخريف 2017 مع الألوان البراقة، ما عليك إلا انتقاء الفستان الذهبي والمشرق بين الشراشيب والحبيبات البراقة من دار Rochas.

كوني جريئة واختاري الشراشيب كأحدث موضة في مجموعات ازياء الخريف 2017 لتكون مصدر أناقتك الاساسية في ساعات النهار والليل.