3 اطلالات في الفساتين للمحجبات لمناسبات السحور

في حال كنت مدعوة لمناسبات السحور الفاخرة في آخر أيام شخر رمضان المبارك قمنا اليوم بتنسيق اطلالات مميزة للنساء المحجبات من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية ليستوحين منها اطلالات راقية لهذه المناسبات، وقد تمحورت هذه التنسيقات بشكل أساسي حول الفساتين.

اطلالة للسحور في فستان أسود من "غوتشي" Gucci:

اطلالة للمحجبات للسحور في فستان أسود من غوتشي

نسقنا في هذه الاطلالة فستانا أسود من قماش الشيفون المُبطن من "غوتشي" Gucci، مع شنطة يد من الجلد باللون الأبيض من "فالنتينو" Valentino، وحذاء أسود كعب عالي مع حزام على الكاحل من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، ووشاح أسود من الممكن استخدامه كحجاب من "روكينز" Rockins، وخاتم ذهبي ناعم من "فالنتينو" Valentino.

اطلالة للسحور في فستان أحمر من "لانفان" Lanvin:

اطلالة للمحجبات للسحور في فستان أحمر من لانفان

في هذا اللوك اخترنا فستانا باللون الأحمر من "لانفان" Lavin له ياقة عالية مزينة بكشكش ناعم، ونسقنا معه صندل باللونين الأسود والذهبي من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، وتربان أسود من قماش الساتان الناعم، وشنطة يد صغيرة من "جيمي شو" Jimmy Choo، وأقراطا مرصعة بالحجر الأسود من "بوميلاتو" Pomellato.

اطلالة للسحور في فستان زهري من "روكساندا" Roksanda:

اطلالة للسحور للمحجبات باللون الزهري في فستان من روكساندا

 في هذا اللوك اخترنا فستانا ناعما من "روكساندا" Roksanda بأكمام لها قصة الجرص، ونسقنا معه حذاء براق باللون الزهري من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، وشنطة يد صغيرة من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta، ووشاح لتستعمليه كحجاب من "فالنتينو" Valentino، واخترنا أيضاً سوارا ناعما من الذهب من "سوزان كالان" Suzane Kalan.

3 اطلالات للمحجبات نسقناها لك لمناسبات السحور في شهر رمضان المبارك، في تصاميم الفساتين المختلفة من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية، شاهديها واستوحي منها ما يعجبك لمناسباتك القادمة.