صور: تصاميم أزياء من الدور العالمية خاصة برمضان 2017!

لاحظنا في السنوات القليلة الماضية أن شهر رمضان أصبح حدثاً عالمياً يتحضر له الكثير من الناس من مختلف المجالات والاختصاصات، وبشكل خاص مجال الأزياء، حيث أن الكثير من دور الأزياء والاكسسوارت العالمية أصبحت تقدم مجموعات خاصة بهذا الشهر الفضيل من ملابس بتصاميم محافظة واكسسوارت بلمسات شرقية فاخرة، وهذا العام أيضاً كان هنالك تشكيلة مميزة من التصاميم الخاصة برمضان.

حيث قدمت علامة "ارماني اكستشينج" Armani Exchange تشكيلة من الأزياء النسائية الحصرية وكانت عبارة عن باقة من تصاميم العبايات المذهلة بأنماط لونية محايدة تنسجم مع موضة الموسم. وتمت صناعة أزياء هذه التشكيلة من أقمشة خفيفة عالية الجودة للحصول على إطلالة رائعة خلال شهر رمضان.

وكذلك احتفلت علامة "بنانا ريببلك" Banana Republic بمرور عشر سنواتٍ على حضورها في منطقة الشرق الأوسط فقدمت تشكيلك أزياء نسائية أنيقة خاصة بشهر رمضان تميزت بالطبعات الناعمة والأقمشة الخفيفة الوزن.

وأيضاً فإن موقع Net‪-a‪-Porter قدم كذلك مجموعة ملابس فاخرة ذات نمط محافظ ومحتشم خاصة بشهر رمضان من مجموعات دور الأزياء العالمية التي راعت تقاليد الشرق الأوسط مثل "غوتشي" Gucci، "لانفان" Lanvin، "ديان فون فورستنبورغ" Diane Von Furstenberg وغيرها.

وأطلقت دار "مايكال مايكل كورس"  MICHAEL Michael Kors مجموعة من الجلابيات وشنط اليد صممت خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط ولشهر رمضان، وقد ضمت المجموعة أربعة تصاميم قفطان وجلابيات فريدة الى جانب موديلات شنط اليد.

وكذلك قدمت دار "برادا" Prada أيضاَ تشكيلة من شنط اليد الخاصة بشهر رمضان استوحيت من الأحجار الكريمة ولاسيما الرمرد، والروبي والياقوت.

أما دار "مارني" Marni فقد قدمت تشكيلة صنادل مميزة استوحتها من الشرق الأوسط حيث زُينت بالكريستال وبالشراريب المصنوعة من الجلد.

شاهدي ما قدمته دور الأزياء والاكسسوارت العالمية من تصاميم رائعة خاصة بشهر رمضان الكريم استوحتها من الشرق الأوسط ومن حضارته الغنية، واختاري منها ما يعجبك لتتألقي بأناقة وأسلوب محافظ وراق هذا الشهر.