ملابس يجب أن تتواجد في خزانتك قبل رمضان

قبل حلول رمضان، لا بد أن تكوني حاضرة لاستقبال هذا الشهر الفضيل لتكوني امرأة عصرية ومواكبة لأجدد صيحات الموضة التي سترافقك خلال الأمسيات الرمضانية والعائلية. فاليوم نقدّم لك ملابس يجب أن تكون موجودة في خزانتك قبل رمضان.

إليك من خلال الصور أجمل ملابس عصرية ومحتشمة من أهم الماركات العالمية لتكون من اختيارك خلال شهر رمضان.

فساتين سهرة في رمضان

كوني جريئة وتخطي الاطلالات الكلاسيكية في رمضان من خلال اختيار فساتين سواريه مكلّلة بالألوان المشرقة لتتألقي بملابس مميزة وألوان تمنح الحيوية لاطلالتك. يمكنك اختيار فساتين سواريه للأمسيات الرمضانية من دار ATTICO أو التألق بفستان طوبل مع أقمشة الساتان والأكمام المتطايرة من دار ROKSANDA. كما يجب أن تتواجد في خزانتك، ملابس مطبعة بالورود من دار TORY BURCH مع القصة المتطايرة والمريحة للمرأة أثناء التنقل.

تنانير مريحة وتوبات عصرية

كما يمكنك اختيار قبل حلول رمضان لإطلالة مريحة خلال ساعات السحور تنانير طويلة وواسعة مطبعة بالتفاصيل من دار VALENTINO مع ألوان قوية تغمر هذه القطعة وتفاصيل تتسع من ناحية الخصر. وكوني عصرية بموضة القميص المزخرف والعصري من ETRO أو اختيار قميص طويلة لتنسيقها مع الجينز من STELLA MCCARTNEY. ومن القطع التي يجب اختيارها قبل رمضان بنطلون مزخرف من ISABEL MARANT بأسلوب لا يحدد الجسم ويمكن تنسيقه مع التوبات الواسعة التي تصل الى حدود الخصر.

للحصول على اطلالة بارزة خلال شهر رمضان، اختاري ملابس يجب أن تتواجد في خزانتك منذ الآن، لتكوني حاضرة لكافة المناسبات والأمسيات في هذا الشهر الفضيل.