ازياء صيف 2017 مع التصاميم المربعة

تأتي ازياء صيف 2017 مع التصاميم المربعة لتضفي المزيد من الأنوثة على إطلالة المرأة التي تبحث عن التجدد العصري مع الألوان الصيفية وموديلات القطع المقلمة لتكوني مميزة في اطلالتك مع كل مناسبة.

تابعي معنا ازياء صيف 2017 مع التصاميم المربعة سواء أردتي التمايل بفساتين سهرة طويلة أو قصيرة في المواسم المقبلة.

ازياء صيف 2017 مع الكشكش

اختاري تصاميم الاقمشة المربعة مع الفساتين الطويلة المربعة التي تتسع من ناحية الخصر مع الأسلوب الواسع باللون الأبيض والأسود على غرار تصاميم  كارولينا هيريرا Carolina Herrera. وفي حال أردت مزج ازياء صيف 2017 بين الأقمشة المربعة وتفاصيل الكشكش التي تنسدل على الأكتاف المكشوفة Off Shoulder التي تأتي بقصات واسعة وشبابية لساعات النهار، اختاري تصاميم من ‏House Of Holland، التي طرحت الى جانب الفساتين موضة البناطيل الواسعة مع توبات الكروب توب الجريئة.

ازياء صيف 2017 مع التنانير

ولاطلالة انثوية بعض الشيء، اختاري فساتين قصيرة مربعة ولكن بقصات مستقيمة وكلاسيكية من دار بيتر بيلوتو PETER PILOTTO، أو تمايلي بسترات مربعة وواسعة مع ألوان الأصفر والأخصر بموديلات أقمشة الكارو المستقيم على غرار تصاميم برادا Prada. ومن أجمل ازياء صيف 2017 التنانير المربعة التي تصل الى حدود الركبة الى جانب تصاميم الجمبسوت دات الأقمشة المربعة المتداخلة في ما بينها مع القصات الواسعة والشبابية

اختاري التصاميم المربعة التي اعجبتك مع ازياء صيف 2017 بتوقيع أهم الماركات العالمية التي ستكون  بارزة من خلال دمج قصات الموضة الكلاسيكية مع الاقمشة المقلمة والألوان المشرقة التي ترضي كافة الأذواق.