فساتين صيفية 2017 لإطلالات حيوية ومشرقة !

مع دخولنا فصل الربيع واقترابنا من فصل الصيف، تفضّل العديد من السيّدات ارتداء الفساتين الصيفية بطبعات حيويّة وألوان مشرقة تبرز جمالك واطلالاتك بأسلوب جذاب ومنعش وملائم لفصل الصيف.

لذلك اخترنا لك اليوم مجموعة غنيّة شملت فساتين صيفية 2017 بتصاميم منوّعة وألوان مختلفة لتختاري منها ما يلائم قوامك وذوقك.

فساتين صيفية بألوان سادة

إن كنت تفضلين الابتعاد عن النقشات والطبعات، اخترنا لك فستان مارا هوفمان” Mara Hoffman باللون الأزرق الحيوي، بقصّة ناعمة وبسيطة بطول الميدي الأنيق مع لمسة شبابية  بصيحة الشرائط والتي زيّنت القبّة، كما أعجبنا الفستانميشال مايسون” Michelle Mason الطويل والجذاب باللون الأحمر بقصّة أنثوية مع كشاكش ناعمة زيّنت الأكمام والقبّة وفتحة عالية على الساق.

فساتين صيفية مطبّعة بأسلوب منعش

لصاحبات الذوق الحيوي والشبابي تألقنَ بالفساتين المطبّة بالأزهار والورود والتي تعدّ من الصيحات الرائجة هذا الموسم، كفستان دولتشي أند غابانا” Dolce ‪& Gabbana القصير  بقصّة راقية باللون الزهري الفاتح مع طبعات الورود الكبيرة بكزيج من الأورانج والأصفر والأخضر، ولإطلالة راقية وحيوية أعجبنا فستان فالنتينو” Valentino بقصّة القميص وطول الميدي باللون الأسود مع رسومات حيوية مشرقة بألوان جذابة شملت الأحمر والأزرق والأخضر والزهري.

شاهدي معنا فساتين صيفية 2017 اخترناها لك بموديلات غنيّة ومنوّعة، وتألقي هذا الصيف بأسلوب حيوي ومشرق.