موديلات بنطلون شروال لاطلالات عصرية ومريحة!

تنوعت موديلات البنطلونات بكثرة ضمن مجموعات ربيع وصيف 2017، غير أننا لاحظنا عودة قوية لموديلات بنطلون الشروال التي تنوعت من ناحية ألوانها والأقشة المصنوعة منها، لكن جميعها بدت مواكبة للموضة، مريحة وعملية، ومنها جمعنا لك أجمل تصاميم بنطلون شروال لتتألقي بها هذا الموسم.

موديلات بنطلون شروال من مجموعات ربيع وصيف 2017:

كثيرة هي دور الأزياء العالمية التي قدمت موديلات بنطلون شروال مميزة هذا الموسم ومنها دار "كلوي" Chloe، "ستيلا مكارتني " Stella McCartney، "فندي " Fendi، "سونيا ريكيل " Sonia Rykiel، "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta  وغيرهم. وقد تميزت التصاميم بالأرجل الواسعة والخصر العالي المزين في الكثير من الأحيان بربطة، كما تميزت بالأقمشة المصنوعة منها والتي تنوعت بين الفاخرة وبين المريحة العملية مثل الحرير، والشيفون، والكريب وصولاً الى الأقمشة القطنية، أنا بالنسبة للألوان فشاهدنا منها الألوان الحيوية اضافة الى الألوان الحيادية، والطبعات والتعريقات المتنوعة.

اختاري موديلات بنطلون شروال مميزة لأناقة لافتة هذا الموسم:

في حال كنت تبحثين عن اطلالات عصرية هذا الصيف تجمعين فيها بين الراحة والأناقة أنصحك أن تختاري موديلات بنطلون الشروال الرسمية منها أو الكاجوال، وأن تنسقيها بطرق لافتة بأسلوبك الخاص، كأن تختاري مثلاً بنطلون شروال مع قميص قطني وصندل من دون كعب لاطلالة صيفية أو أن تختاري بنطلون شروال رسمي مع قميص مُرهف وحذاء كعب عالٍ للسهرات.

شاهدي موديلات بنطلون شروال جمعناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية واختاري منها التصاميم التي تعجبك ونسقيها بطريقة الخاث لتحصلي على اطلالات مميزة في بنطلون الشروال الأنيق والمريح.