السعودية العنود بدر وأناقة متجددة في الانستقرام

العنود بدر مصممة أزياء سعودية تعيش في دبي  من مواليد عام 1985 في مدينة الرياض ، تعتبر العنود واحدة من أشهر مصممات الأزياء في العالم العربي ويتابعها عبر حسابها على الانستقرام أكثر من نصف مليون متابع .

العنود بدر وأناقة متجددة في الانستقرام

من يتابع العنود وتصاميمها و أزياءها سيجدها تعشق الجينز كثيرا ، وترى العنود أن الجينز هو الأقرب لها بين الملابس ، و عرفت العنود بتميز تصاميمها والتي أوصلتها للعالمية وقد ارتدتها اشهر السيدات منهن كيم كارداشيان وكارولينا كوركوفا، من خلال علامتها التجارية التي عرفت بها Lady Fozaza .

 تهوى Lady Fozaza  أو العنود بدر التميز في ملابسها وأناقتها التي تدمج بينها وبين إكسسواراتها المختلفة التي ترتديها ، فما بين الأحذية الغريبة والجميلة والتي تختارها من الماركات العالمية لحقائبها الفخمة والمميزة التي تتناسب مع كل ملابسها التي تختارها وتعرضها عبر حسابها على الانستقرام .

إطلالاتك الصباحية اقتبسيها من العنود بدر

أكثر مايميز أزياء العنود هي أنه يمكن أن تستوحي إطلالتك الصباحية من خلال اقتباسها من أزيائها التي تعرضها عبر حسابها على الانستقرام ويمكن الاختيار ما بين الإطلالة الكاجول أو الرسمية أو الشبابية المتجددة والمختلفة عن غيرها مع مزجها وتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة لكل إطلالة .

 أجمل إطلالات الجينز من انستقرام العنود بدر

العنود بدر من مصممة ازياء إلى ملهمة في الرشاقة والصحة

اطلالات رائعة تجمع بين العصري والشرقي من العنود بدر