قماش الجلد كيف ترتدينه في الربيع القادم؟

كثيرة من نظريات الموضة طربت بين قماش الجلد وبين فصلي الخريف والشتاء على اعتبار أنه قماش ثقيل، ولا يناسب الفصول الحارة، لكن وعلى ما يبدو فإن مصممي الأزياء قد نقضوا هذه النظريات في مجموعات الكروز لعام 2017 وقدموا أجمل التصاميم من الأزياء من قماش الجلد.

وقد تنوعت هذه التصاميم بين المعاطف وبين الناطيل، والتنانير، والقمصات والفساتين أيضاً، والى جانب اللون الأسود شاهدنا الجلد في موسم ما قبل الربيع بألوان زاهية وحيوية ومنها الأحمر، والأصفر، والبني، والزهري وغيرها، وأجمل هذه التصاميم كنا قد رأيناها لدى كل من "ايلي صعب" Elie Saab، "بالمان" Balmain، "ديور" Dior، "فيرساتشي" Versace، "لويس فويتون" Louis Vuitton وغيرهم.

كيف ترتدين قماش الجلد في موسم الربيع القادم؟

بإمكانك أن تختاري قماش الجلد على فستان قصير بلون زاهي مثلاً، أو على تنورة وتنسقيها مع تيشيرت قطنية، أو على بنطال ضيق وتنسقيه مع قميص من الشيفون الناعم، الخيار يعود لك في تنسيق الجلد، لكنك ننصحك في فصل الربيع أن تنسقي معه أقمشة ناعمة وخفيفة.

خيارات رائعة من الأزياء المصنوعة من قماش الجلد شاهدناها ضمن مجموعات الكروز Cruise 2017 ستجعلك تعشقين ارتداء الجلد في مختلف فصول السنة الباردة منها والدافئة.