موضة الكروب توب تعود الى واجهة الملابس

ها هي موضة الكروب توب Crop Top و تنسيق الكروب توب تعود الى واجهة الصيحات الجديدة والمنتظرة في الموسم المقبل لتظهر مفاتن الجسم بأسلوب شبابي وعصري. للحصول على إطلالة استثنائية، لفتنا ان توبات الكروب توب Crop Topمن خلال القمصان والسترات ستطبع اناقة الربيع المقبل بكافة القطع الإستثنائية.

في ظل التحضير لطريقة ارتداء موضة الكروب توب Crop Top الجديدة تابعي معنا أجمل التصاميم التي اخترناها بتوقيع أهم الدور العالمية.

قمصان بقصة الكروب توب

خلال إطلالتك الشبابية في ساعات النهار أظهري مفاتن بطنك الراقية من خلال بروز موضة قمصان الكروب توب Crop Top الهادئة بألوانها والأكمام الواسعة التي لا تصل الى أول الأصابع من خلال تصاميم دار بلومارينBlumarine  التي نسّقتها مع البناطيل الضيقة ذات الخصر العالي. كما يمكنك اختيار موضة قمصان الكروب توب Crop Top مع الحزام الذي يحدد أسفل القطعة على غرار تصاميم دار الكسندر وانغ Alexander Wang .

توبات بقصة الكروب توب

أما التوبات المشرقة التي تأتي بأكمام قصيرة مع قصات الـOff Shoulder وتفاصيل الحبال وموضة أقمشة الكروشيه مثل قطع توري بورش Tory Burch فستكون من خيارات المرأة اليومية بطريقة منسقة مع التنانير الطويلة أو الشورتات القصيرة. حتى البناطيل الرسمية يمكنها أن تتناغم مع هذه الموضة وارتداء أيضاً معها لاستكمال إطلالاتك أحذية الكعب العالي.

ما رأيك ان تطلعي على موضة الكروب توب التي تعود الى واجهة الملابس من خلال الصور الحصرية والجديدة؟