اكسسوارت للسهرات ستخطف قلبك من النظرة الأولى!

في كل موسم تقدم لنا دور الأزياء العالمية أجمل تصاميم الاكسسوارت الخاصة بالسهرات، غير أن هذا الموسم كان مختلفاً حيث سجل حتى الآن أجمل هذه التصاميم وأكثرها فخامة وابداع. وأي قطعة ستختارينها من هذه المجموعات فانك ستضيفين الكثير من البريق والرقي لاطلالاتك في السهرات.

وقد تنوعت تصاميم الاكسسوارت بين الأحذية الفاخرة، شنط اليد الأنيقة، العقود، والخواتم، والأساور والأقراط، وغيرها، كما صنعت هذه الااكسسوارت من الجلود الطبيعية أو من الأقمشة الثمينة كالدانتيل، الساتان، أو المعادن التي طليت بالذهب أو الفضة، وبعض التصاميم رصّعت بالأحجار الملونة أو بالكريستال البرّاق، أو بغيرها من المواد التي جعلتها تبدو أكثر عصرية وأكثر أناقة.

وقد شاهدنا أجمل تصاميم الأحذية والصنادل لدى كل من "جيوسيبي زانوتي" Giuseppe Zanotti، "شارلوت أوليمبيا" Charlotte Olympia، "ميو ميو" miu miu وغيرهم.

أما أجمل تصاميم شنط اليد فقد رأيناها لدى كل من ""نانسي غونزاليس" Nancy Gonzalez، "جيمي شو" Jimmy Choo، "دولتشي أند غابانا" Dolce‪&‬Gabbana وغيرهم.

وبالنسبة للمجوهرات فقد رأينا أجمل التصاميم لدى كل من "ايترو" Etro، "غوتشي" Gucci، "مارني" Marni…

شاهدي المجموعة الكبيرة والمميزة التي انتقيناها لك اليوم لتختاري منها أجمل التصاميم التي تناسبك وتناسب اطلالاتك الفاخرة والراقية في السهرات.