اختاري الزهري الهادئ لاطلالة كلها أنوثة في رمضان 2016

اللون الزهري كما يعرف عنه منذ القدم أنه من أكثر الألوان نعومة ورهافة، كما يضيف أنوثة ورونقا على كل من تختاره لاطلالاتها، وبما أننا نبحث في شهر رمضان عن أكثر الاطلالات نعومة ورقيا لنعتمدها في أسلوبنا اليومي، فإنني اليوم أنصحك أن تعتمدي على اللون الزهري خصوصاً وان هذا اللون هو من أكثر الألوان المواكبة للموضة هذا الموسم.

وقد رأينا دور أزياء كثيرة تقدمه ضمن مجموعاتها لربيع وصيف 2016 لمختلف أنواع الملابس والاكسسوارت من شنط يد وأحذية.

ومن ضمن دور الأزياء هذه نذكر "غوتشي " Gucci، "توم فورد " Tom Ford، "ستيلا مكارتني" Stella McCartney، "مايكل كورس " Michael Kors، "تودز " Tod‪'‬s، "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، "بالمان " Balmain، وغيرها...

وقد اعتمدت دور الأزياء بشكل عام على الزهري ذي الدرجات الفاتحة أو كما يسمى الـ Powder Pink وهذه الدرجة توحي بالكثير من الهدوء والأناقة.

بامكانك أن تعتمدي اللون الزهري في مختلف اطلالاتك الصباحية والمسائية أيضاً، حيث من الممكن مثلاً أن تنسقي توب باللون الزهري مع بنطلون جينز للمشاوير الصباحية، أو ان تختاري قميصا زهريا أنيقا مع تنورة تصل حد الركبة لدعوة فطور مثلاً، أو بامكانك  ان تختاري على فستان أو تصميم شرقي لمناسبة سحور فاخرة.

شاهدي خياراتنا من اللون الزهري من مجموعات ربيع وصيف 2016، وانتقي منها ما يعجبك وما يناسب أسلوبك وذوقك لتتألقي بأرقى الاطلالات في رمضان 2016.