هكذا ترتدين الأسود والأبيض بأجمل طريقة هذا الصيف!

جميع النساء على مختلف أعمارهن يعشقن اللون الأسود، كما أن جميع النساء يتفقنَ على أن اللون الأبيض هو من أرقى الألوان وأكثرها نعومة، فاذاً ما هو رأيهن بخليطهما معاً؟ من دون شك فان النتيجة رائعة وهي صيحة المونوكروم "Monochrome" التي راجت في الموضة منذ عدة أعوام وما زالت الى اليوم! 

لاحظنا أن صيحة الأسود والأبيض مع بعضهما هي من أقوى الصيحات لموسم ربيع وصيف وقد قدمتها دور الأزياء العالمية بطرق مبتكرة ومميزة، وعلى مختلف التصاميم الرسمية والكاجوال كما على مختلف القطع حيث رأيناها على الملابس كما رأيناها على الاكسسوارت أيضاً، أجمل من قدمها "الكسندر مكوين" Alexander McQueen، "لانفان " Lanvin، "ميو ميو " Miu Miu، "مايكل كورس" Michael Kors، "كريستيان لوبوتان " Christian Louboutin، وغيرهم…

لكن كيف ترتدين صيحة الاسود والابيض بأجمل طريقة ؟

لاحظنا ان هناك طرقا متعددة لارتداء الاسود والابيض باسلوب راق وعصري هذا الموسم، حيث من الممكن ارتداءهما على فستان صيفي ناعم، أو بالامكان تنسيقهما على سروال وقميص لاطلالة رسمية للعمل، أو من الممكن اختيارهما على تنورة قصيرة وتوب قطنية لاطلالة شبابية كاجوال، أو طبعاً من الممكن أن تختاري الاسود والابيض على فساتين السهرة الرسمية.

وفي حال كان اختيارك لهما على الملابس فحاولي أن تختاري معهما اكسسوارت ملونة أو مشرقة مثل الأحمر أو الأصفر على سبيل المثال أو الدرجات المعدنية كالذهبي والفضي.

اعتمدي الأسود والأبيض في اطلالاتك هذا الصيف لتكوني الأكثر أناقة والأكثر عصرية ومواكبة للموضة.