تحوّلي الى غجرية جذّابة مع موضة هذا الموسم!

كثيرة هي صيحات الموضة التي رأيناها على منصات عروض موسم ربيع وصيف 2016، غير أن هنالك موضة لفتتنا بحيويتها وروعة ألوانها وهي الموضة الغجرية، التي كانت حاضرة وبقوة لدى كثر من دور الأزياء العالمية، وقد قدمها كل منهم على طريقته الخاصة.

وجميع النساء يعشقن هذه الموضة ولاسيما في فصل الصيف حيث أنها ترتكز على درجات الألوان الحيوية والصاخبة مثل الأصفر، الأحمر، الأزرق، الأخضر، البنفسجي وغيرها، كما أن فيها الكثير من الطبعات والزركشات والرسومات النابضة بالفن وبالحياة. أما بالنسبة لقصّاتها فتكثر فيها الكشاكش ولاسيما على التنانير الماكسي، والفساتين، وعلى أكمام القمصان التي في الغالب تكون مكشوفة الأكتاف.

كما أن الاكسسوارت تلعب دوراً أساسياً في هذه الصيحة وخاصة تلك التي تحتوي على شراشيب، وقطع معدنية فضية أو ذهبية، كما الكثير من الخرز الملون.

وكثيرة هي دور الأزياء التي قدمت هذه الموضة ونذكر منها دار "بالمان "Balmain، "غوتشي " Gucci، "جيامباتيستا فالي " Giambattista Valli، "ايترو " Etro، "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli، "توري بيرش " Tory Burch، "دولتشي غابانا " Dolce‪&‬Gabbana  وكثر غيرهم…

بامكانك أن تعتمدي هذه الصيحة بطرق مختلفة ومتنوعة هذا الصيف كأن تختاري تنورة ماكسي مثلاً معرقة بألوان زاهية مع قميص مكشوف الأكتاف وحذاء بكعب خشبي، أو أن تختاريها على فستان طويل مُزيّن بالكشاكش المرحة، أو حتى لاطلالتك اليومية بسروال الجينز مع قميص ملوّن وجيليه مع شراشيب طويلة.

وبجميع الأحوال فأنت ستبدين غاية في الجاذبية والجمال في هذه الصيحة، كما متجددة وبعيدة علن الاطلالات المعتادة أو المملة.