إحتفالاً بيوم الحب.. اكسسوارت رائعة تنبض باللون الأحمر!

يقول العُشاق أنه لا داعي أن يكون للحب يوم خاص يُحتفل به، حيث أن جميع الأيام يجب أن يعمها الحب والتفاهم، غير أن كتقليد سنوي يقام يوم الحب في الرابع عشر من فبراير، وفي هذا اليوم تتزين واجهات المحلات باللون الأحمر ويرتدي الكثير من الناس هذا اللون المرتبط بالعاطفة للتعبير عن مشاعرهم لمن يحبون. ولهذا قمنا باختيار أجمل الاكسسوارت من مجموعات ربيع وصيف 2016 والتي تلوّنت بلون الحب الحيوي.
 
وظف مصمموا الأزياء والاكسسوارت اللون الأحمر بطريقة رائعة على مختلف تصاميم الاكسسوارت من حقائب جلدية، أحذية، ومجوهرات وقد تدرجت الألوان بين الأحمر القوي والحيوي، وبين الأحمر الهادئ والأحمر القاني، أما التصميمات فقد تنوعت بين الكاجوال وبين الرسمي الأنيث، وقد صُنعت من آنواع مختلفة من الجلود أو من الأقمشة الفاخرة كالمخمل والدانتيل.
 
وقد رأينا أجمل تصاميم الاكسسوارت باللون الأحمر لدى كل من  Valentino‪,‬ Christian Louboutin‪,‬ Oscar de la Renta‪,‬ Lanvin‪,‬ Victoria Beckham‪,‬ Dolce‪&‬Gabbana‪,‬ Miu Miu‪,‬ Givenchy‪,‬Bottega Venetta، وغيرهم…
 
من الجميل ادخال اللون الأحمر في اطلالتك يوم الحب وأفضل طريقة لفعل ذلك هي الاكسسوارت، حيث بامكانك تنسيق حذاء باللون الأحمر مع فستان قصير باللون الأسود مثلاً، أو أن تحملي حقيبة حمراء مع اطلالتك المسائية الأننيقة، أو أن تتزيني بمجوهرات من هذا اللون لتضيفي الاشراق لطلتك.
 
خيارات رائعة من الاكسسوارت باللون الأحمر ستعشقينها من النظرة الأولى وستجعلك تبدين الأجمل والأكثر جاذبية في يوم الحب.